كم عمر عبدالله نواف الاحمد الصباح

كم عمر عبدالله نواف الاحمد الصباح

كم عمر عبدالله نواف الاحمد الصباح العسكري الكويتي الذي اختار لنفسه مجال العمل العسكري حيث شغل الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح العديد من المناصب كما تدرج في الرتب العسكرية، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على عُمر الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح وعلى مواليده.

كم عمر عبدالله نواف الاحمد الصباح

إن عمر عبدالله نواف الاحمد الصباح 65 عام أمضى معظمها في مجال العمل العسكري حيث التحق في صفوف الجيش الكويتي ليتدرج بالرتب العسكرية إلى أن وصل إلى رتبة لواء ركن ومن صدر مرسوم أميري في 11 نوفمبر 2014 تم تعيينه بموجبه بمنصب رئيس الأركان في الجيش الكويتي كما تم ترقيته إلى رتبة فريق ركن.

كم عمر عبدالله نواف الاحمد الصباح

اقرأ أيضًا: من هي زوجة الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح

كم مواليد عبدالله نواف الاحمد الصباح

إن عبدالله نواف الاحمد الصباح من مواليد 1958 في دولة الكويت، والده أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وجده أمير الكويت العاشر الشيخ أحمد الجابر الصباح، أما والدته فهي شريفة سليمان الجاسم الغانم أما أخوته فهم أحمد نواف الاحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي، وفيصل نواف الاحمد الصباح وهو عسكري متقاعد ونائب رئيس الحرس الوطني، وسالم نواف الاحمد الصباح رئيس جهاز أمن الدولة والشيخة شيخة وهي اصغر أخوة عبدالله نواف الاحمد الصباح فهي من مواليد عام 1962.

اقرأ أيضًا: ماجدة الصباح وزوجها

كم عدد أبناء عبدالله نواف الاحمد الصباح

رزق عبدالله نواف الاحمد الصباح بأربع بنات من زوجته ماجدة الصباح ابنة جابر حمود الجابر المبارك الصباح وهي أيضًا من الاسرة الحاكمة في الكويت فوالدها الشيخ جابر حمود الجابر الصباح رئيس البلدية سابقًا ووالدتها رئيسة مركز العمل التطوعي في الكويت الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح، كما أن جدها حاكم الكويت الثامن جابر المبارك الصباح.

ختامًا عرفنا كم عمر عبدالله نواف الاحمد الصباح كما تعرفنا على مواليده وبعض المعلومات البارزة عن حياته الشخصية والمهنية التي تقلد فيها أعلى المناصب السياسية.

أسئلة شائعة

  • من هي زوجة عبدالله نواف الاحمد الصباح؟

    إن زوجة عبدالله نواف الاحمد الصباح هي ماجدة جابر حمود الجابر المبارك الصباح.

  • من هي والدة عبدالله نواف الاحمد الصباح؟

    إن والدة عبدالله نواف الاحمد الصباح هي شريفة سليمان الجاسم الغانم.

  • من هم أبناء عبدالله نواف الاحمد الصباح؟

    إن أبناء عبدالله نواف الاحمد الصباح مجهولون إعلاميًا.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , عبد الله النواف الأحمد الصباح , 25/09/2023