ما هو مرض يوسف الدوخي

ما هو مرض يوسف الدوخي

ما هو مرض يوسف الدوخي الذي يعتبر أحد أبرز لاعبي كرة القدم السابقين في دولة الكويت، والذي كان يمتلك مسيرة كروية تاريخية مع نادي كاظمة الكويتي، ومنتخب الكويت الوطني، خلال المدة القصيرة التي لعب فيها، كما كان يشتهر بمهارته الفردية في مركز الدفاع، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَا هُو مرض يُوسف الدُوخي.

ما هو مرض يوسف الدوخي

تعرض اللاعب يُوسف الدُوخي لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى، ولم يذكر أي مصدر رسمي السبب الرئيسي وراء الوعكة الصحية، حيث قام الدكتور منصور باشا عضو مجلس إدارة الاتحاد الرياضي في يوم الأربعاء الواقع في اليوم العاشر من شهر مايو في عام 2023 م، وتمنى له الشفاء العاجل، وأكد أن صحة اللاعب الكويتي السابق يُوسف الدُوخي مستقرة في الوقت الحالي.

ما هو مرض يوسف الدوخي

اقرأ أيضًا: ما هو مرض ماجد الشطي

كم عمر يوسف الدوخي

إن عمر اللاعب يُوسف الدُوخي هو تسعة وأربعين عامًا، فهو من مواليد اليوم الثاني من شهر أغسطس في عام 1973 م، في دولة الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، بدأ مسيرته المهنية في عام 1989 م، واعتزل اللعب في عام 1998 م، بسبب تعرضه للإصابة، ثم اتجه للعمل في المناصب الإدارية في نادي كاظمة الكويتي.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح مَا هُو مَرض يُوسف الدُوخي، بالإضافة إلى معرفة عمر هذا اللاعب الكويتي السابق.

أسئلة شائعة

  • يوسف الدوخي مواليد كم؟

    إن اللاعب الكويتي يوسف الدوخي من مواليد اليوم الثاني من شهر أغسطس في عام 1973 م.

  • اصل يوسف الدوخي من وين؟

    إن يوسف الدوخي من دولة الكويت.

  • ما هي جنسية يوسف الدوخي؟

    إن يوسف الدوخي كويتي الجنسية.

المراجع

  1. ^twitter.com , KuwaitFA , 12/05/2023