متى يتم الرد على الشكاوى الالكترونية بنك برقان

متى يتم الرد على الشكاوى الالكترونية بنك برقان

كشف مدير أول وحدة الشكاوى والعملاء عن متى يتم الرد على الشكاوى الالكترونية بنك برقان، ضمن تصريحه حول تفاصيل خدمة تقديم الشكاوى الإلكترونية الجديدة التي أطلقها بنك برقان، وعليه يوضح موقع ويكي الكويت في المقال التالي متى الردُّ على الشكاوى الإلكترونية بنك برقان.

خدمة تقديم الشكاوى الإلكترونية بنك برقان

تمكِّن خدمة تقديم شكوى إلكترونية من بنك برقان العملاء من تقديم الشكاوى من خلال الجوال بطريقةٍ أكثر سهولة، وقد عمل البنك على إطلاق هذه الخدمة بهدف تسهيل عملية تقديم الشكاوى على العملاء، وتعزيز الشفافية ورفع مستوى الثقة في هذا الشأن، ضمن مجموعة من الإجراءات التي يقوم بها البنك للارتقاء بتجرية العملاء إلى مراحل متقدمة تضمن رضاهم.

اقرأ ايضًا: طريقة عمل كشف حساب في بنك برقان

متى يتم الرد على الشكاوى الالكترونية بنك برقان

وبحسب ما صرَّح به مدير أول وحدة الشكاوى والعملاء فسيتم الرد على الشكاوى الإلكترونية خلال 15 يوم عمل، وسيكون تقديم الشكاوى عبر الجوال من خلال خدمة الموبايل المصرفية  التي يوفِّرها البنك لكافة العملاء المسجلَّين بالخدمات المصرفية للأفراد، ليحصل العميل بعد تقديم الشكوى على تحديث فوري حول الشكوى المقدمة من خلال خدمة الموبايل المصرفية أيضًا.

وبذلك تمَّ توضيح متى يتم الردُّ على الشكاوى الالكترونية بنك برقان، بالإضافة إلى تفاصيل خدمة تقديم الشكاوى الإلكترونية المقدمة ضمن خدمات بنك البرقان للأفراد.

أسئلة شائعة

  • ما طريقة تقديم الشكوى الإلكترونية بنك البرقان عن طريق الجوال؟

    يمكن تقديم الشكوى الإلكترونية بنك البرقان عن طريق الجوال من خلال خدمة الموبايل المصرفية.

  • ما رقم خدمة عملاء بنك برقان؟

    يمكن التواصل مع خدمة عملاء بنك برقان على الرقم 1804080

  • كم تستغرق الإجابة على الشكوى الإلكترونية بنك برقان؟

    تستغرق الإجابة على الشكوى الإلكترونية بنك برقان عن طريق الجوال 15 يومًا.