محترفين نادي الشباب الكويتي الجدد 2024

محترفين نادي الشباب الكويتي الجدد 2024

محترفين نادي الشباب الكويتي الجدد 2024 النادي الكويتي الذي استقدم مجموعة من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز، كما أظهرت هذه التعاقدات درجة عالية من التناغم بين أعضاء الفريق، وذلك بعد أن تمكن المدرب من إيجاد توليفة مميزة، لذلك يهتم موقع ويكي الكويت بالتعرف على محترفي نادي الشباب الكويتي الجدد 2024.

محترفين نادي الشباب الكويتي الجدد 2024

يوجد في قائمة نادي الشباب الكويتي للعام الحالي 5 لاعبين محترفين جدد وهم:[1]

  • مامي ساهر ثيوني.
  • اوسينو نداي.
  • سليم مامادو نداو.
  • عمر ودي.
  • اوسينو سيزار.

مامي ساهر ثيوني

مامي ساهر ثيوني هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السنغالية، بالإضافة إلى أنه من مواليد الثاني عشر من شهر ديسمبر عام 1989 م، أي يبلغ عمره حوالي 33 عاماً، كما ينشط ثيوني في مركز خط الدفاع، بالإضافة إلى أنه يتميز ببنيته الجسدية القوية وطوله المناسب للارتقاء، حيث يبلغ طوله 182 سم، كما يعول عليه مدرب الفريق بمختلف المباريات الهامة.

اوسينو نداي

اوسينو نداي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السينغالية، كما ينشط في مركز خط الوسط، بالإضافة إلى أنه يحمل الرقم “99” مع فريقه الشباب، حيث يتميز نداي بقدرته الرائعة على الربط بين خطوط الفريق، بالإضافة إلى أنه صاحب بنية جسدية مميزة، علاوة على سرعته العالية وقدرته على اللعب بالعمق.

اوسينو نداي

سليم مامادو نداو

سليم مامادو نداو هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السنغالية، بالإضافة إلى أنه من مواليد العشرين من شهر فبراير عام 1990 م، أي يبلغ عمره حوالي 32 عامًا، كما يحمل السنغالي ندتو القميص رقم “66” مع نادي الشباب، كما يتميز السنغالي بقصر قامته وسرعته العالية.

عمر ودي

عمر ودي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السنغالية، بالإضافة إلى أنه من مواليد الخامس عشر من شهر مايو عام 1990 م، أي يبلغ عمره حوالي 32 عامًا، كما يتميز المهاجم ودي بقدمه اليمنى القوية، بالإضافة إلى أنه يحمل الرقم “9” مع ناديه الشباب، كما يعد واحد من أبرز المهاجمين في الدوري الكويتي.

اوسينو سيزار

اوسينو سيزار هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السنغالية من مواليد 26 فبراير عام 1995 م، بالإضافة إلى أنه أحد المهاجمين اللامعين في الدوري الكويتي، حيث يجيد التسديد بالقدم اليمنى، كما يملك ارتقاء مميزاً، علاوة على أنه يلعب بالقميص رقم “17” مع ناديه الشباب الكويتي.

مقالات مقترحة

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على محترفين نادي الشباب الكويتي الجدد 2024 بشكل مفصل، مع أبرز المعلومات المتوفرة حول المحترفين المتواجدين في قائمة نادي الشباب الكويتي 2024.

أسئلة شائعة

  • من هو مدرب نادي الشباب الكويتي الحالي؟

    مدرب نادي الشباب الكويتي الحالي ميلوس سلفت الذي يحمل الجنسية الصربية.

  • متى تأسس نادي الشباب الكويتي؟

    تأسس نادي الشباب الكويتي يوم 15 ديسمبر 1963 م.

  • من هو رئيس نادي الشباب الكويتي الحالي؟

    رئيس نادي الشباب الكويتي الحالي هو الدكتور مناحي العازمي.

المراجع

  1. ^twitter.com , نادي الشباب الكويتي , 20/02/2024