من هو مدرب نادي الساحل الكويتي الحالي

من هو مدرب نادي الساحل الكويتي الحالي

من هو مدرب نادي الساحل الكويتي الحالي، حيث قد شهد نادي السّاحل الكويتي تعاقدات مع مدربين محترفين مختلفين على مر التاريخ، وقد شغل مجموعة من المدربين الكبار مناصب قيادة فريق نادي السّاحل الكويتي لكرة القدم، حيث ساهمت خبراتهم وأساليبهم التدريبية في تحقيق الإنجازات المميزة للفريق على المستوى المحلي، كما قاد بعضهم الفريق في محاولة للمشاركة بالبطولات الآسيوية والقارية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على مُدرب نَادي السّاحل الحالي، بالإضافة لاستعراض مدة عقده.

مدرب نادي الساحل الكويتي

إن مدرب نادي الساحل الحالي هو محمد دهيليس، وهو لاعب كرة قدم سابق، بدأ مسيرته التدريبية بعد أن اعتزل لعب كرة القدم، وقد درب العديد من الأندية الكويتية، وكان يدرب نادي السالمية قبل أن يوقع لصالح نادي الساحل، وفي عام 2021م جددت إدارة نادي الساحل عقد المدرب محمد دهيليس لمدة عامين آخرين حتى عام 2023م، ويسعى حاليًا للحفاظ على نادي الساحل ضمن الدوري الممتاز وتجنب هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.[1]

"</p

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على من هو مُدرب نَادي السّاحل الكِويتي الحالي، بالإضافة لاستعراض مدة عقده الحالي.

أسئلة شائعة

  • من هم أشهر المدربين اللذين دربوا نادي الساحل الكويتي؟

    إن أشهر المدربين اللذين دربوا فريق الساحل الكويتي هم: بروفيك بيتر – أنجليزي، طه الطوخي – مصري، حسين علي – كويتي، صالح العصفور – كويتي، معضد العجمي – كويتي، خالد رمضان – كويتي، محمد الذروه – كويتي، أوزيل – روماني، زوران – صربي.

  • من هو رئيس نادي الساحل الكويتي؟

    إن رئيس نادي الساحل الكويتي الحالي هو السيد خالد خليفة العازمي، وقد تم تعينه في منصبه بعد فوز قائمته بالانتخابات التي أقيمت عام 2023م، ويستمر في منصبه دورة كاملة حتى عام 2027م.

  • هل محمد الذروه كان مدرب أم لاعب في نادي الساحل الكويتي؟

    كان محمد الذروه لاعب في نادي الساحل الكويتي، ويعتبر هداف نادي الساحل الكويتي، ثم انتقل إلى تدريب النادي بعد اعتزاله كرة القدم، وتسلم إدارة النادي في الفترة بين عامي 2005 - 2006.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , Coaches , 31/07/2023