من هو مدرب نادي خيطان الكويتي الجديد 2024

من هو مدرب نادي خيطان الكويتي الجديد 2024

من هو مدرب نادي خيطان الكويتي الجديد 2024، والذي تصدر اسمه منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المتخصصة بالشأن الرياضي، وذلك عقب إعلان المدرب السابق السيد إبراهيم عبيد الاستقالة من منصب مدرب الفريق الأول يوم الجمعة الأول من ديسمبر 2023 م، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على من هو مُدرب نَادي خِيطان الكُويتي الجديد 2024.

من هو مدرب نادي خيطان الكويتي الجديد 2024

مدرب نادي خيطان الكويتي الجديد هو المدرب لورين ماتروك والذي يحمل الجنسية الرومانية، بالإضافة إلى أنه من مواليد دولة رومانيا في الثامن من شهر أغسطس عام 1967 م، كما يملك ماتروك خبرة واسعة في الملاعب الخليجية وتحديدًا الكويتية، حيث درب عدة أندية كويتية في وقت سابق.[1]

من هو مدرب نادي خيطان الكويتي الجديد 2024

المدرب لورين ماتروك السيرة الذاتية

يعتبر المدرب الروماني لورين ماتروك واحد من أفضل المدربين وأكثرهم خبرة، وفيما يلي أبرز المعلومات التي تتعلق بسيرته الذاتية:

الاسم لورين ماتروك
تاريخ الميلاد 8 أغسطس 1967 م
مكان الميلاد رومانيا
المهنة لاعب كرة قدم سابق، مدرب حالي
الحالة الاجتماعية غير معروف
الديانة مسيحي
اللغة رومانية
الجنسية روماني

تفاصيل عقد المدرب لورين ماتروك

حتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل العقد الذي جمع المدرب الروماني الجديد لورين ماتروك مع نادي خِيطان، حيث تسلم ماتروك منصبه عقب استقالة المدرب السابق إبراهيم عبيد. ومن الجدير بالذكر بأن ماتروك درب العديد من الفرق الكويتية وهي الشباب والجهراء وكاظمة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن من هو مُدرب نَادي خِيطان الكُويتي الجَديد 2024، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات المتوفرة حول المدرب لورين ماتروك وسيرته الذاتية.

المراجع

  1. ^twitter.com , نادي خيطان رياضي , 02/12/2023