من هو مدير إدارة التراخيص الطبية بالكويت

من هو مدير إدارة التراخيص الطبية بالكويت

تم تحديد من هو مدير إدارة التراخيص الطبية بالكويت بقرار من وزير الصحة مباشرة بعد إنهاء ندب المُدير السابق، وحتى الوقت الراهن مرّت مدة طويلة تبلغ 6 سنوات تقريبًا على تغيير المدِير واختيار المُدير الحالي، ويحرص ويكي الكويت على تزويد القارئ ببعض التفاصيل حول المدِير الحالي لإدارة التراخيص الصحية في الكويت مع بيان تاريخ تعيينه في منصبه وإنهاء خدمات المُدير السابق.

مدير إدارة التراخيص الطبية بالكويت

تشغل الدكتورة سعاد أبل منصب مدِير إدارة التراخيص الطبية في الكويت خلال الوقت الراهن، وذلك بعد قرار وزير الصحة بندبها لهذا المنصب وإنهاء ندب الدكتور أنور حياتي -الذي شغل المنصب سابقًا- يوم الخميس الموافق لتاريخ 5/أبريل/2018م، ويجدر الذكر بأن الدكتورة سعاد أبل من الأطباء الاستشاريين في جراحة الأطفال، وعملت في هذا التخصص قبل ندبها في منصبها الحالي.

طريقة استخراج التراخيص الطبية الكويت

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات الآتية:

يرغب الكثير من المواطنين والمقيمين في الكويت بمعرفة من هو مدير إدارة التراخيص الطبية بالكويت للتوجّه إلى مكتبه وإجراء بعض المعاملات التي تستدعي الزيارة الشخصية، وفي الوقت الحالي تشغل الدكتورة سعاد أبل منصب المُدير لهذه الإدارة، وهي دكتورة استشارية في مجال جراحة الأطفال.

أسئلة شائعة

  • متى تم تعيين مدير إدارة التراخيص الطبية الحالي بالكويت؟

    تم تعيين مدير إدارة التراخيص الطبية الحالي بالكويت يوم الخميس الموافق لتاريخ 5/أبريل/2018م.

  • ما هو تخصص مدير إدارة التراخيص الطبية الحالي بالكويت؟

    كان مدير إدارة التراخيص الطبية الحالي بالكويت استشاريًا في جراحة الأطفال قبل تعيينه في هذا المنصب.

  • من هو المدير السابق لإدارة التراخيص الطبية بالكويت؟

    قبل إنهاء خدماته يوم الخميس الموافق لتاريخ 5/أبريل/2018م شغل الدكتور أنور حياتي منصب مدير إدارة التراخيص الطبية بالكويت.