أسماء مذيعات اخبار تلفزيون الكويت 2024

أسماء مذيعات اخبار تلفزيون الكويت 2024

أسماء مذيعات اخبار تلفزيون الكويت 2024، محطة التلفزة الأكبر في دولة الكويت، والتي أسست قبل حوالي خمسين عاماً، وضمت كادراً مميزاً من إعلامي الكويت على مدار السنوات الماضية، من هذا المنطلق يهتم موقع ويكي الكويت بإيراد معلوماتٍ عن العاملات في المجال الإخباري بتلفزيون الكويت للاطلاع أكثر على معلومات عنهن وتاريخهن المهني في الإعلام.

أسماء مذيعات اخبار تلفزيون الكويت 2024

يضم قسم الأخبار في تلفزيون الكويت عدداً كبيراً من المقدمات اللاتي تألقن على مدار السنوات الماضية، فصرن جزءاً لا يتجزأ من فريق القناة خاصّة أن بعضهن انتقل إلى البرامج التفاعلية، وفيما يلي مذيعات أخبار تلفزيون الكويت:

المذيعة إيمان شهاب

إن إيمان شهاب هي مذيعة أخبار وبرامج سياسية، كما أنها كبيرة المذيعات واختصاصي تقديم البرامج في قطاع الأخبار والسياسة بتلفزيون الكويت، تحمل إيمان شهاب الجنسية الكويتية وهي حاصلة على درجة الماجستير في علم النفس، وتعمل في مجال التدريب بجانب عملها الإذاعي.

المذيعة إيمان شهاب

اقرأ أيضًا: من هي دانة البحر مذيعة صباح الخير يا كويت

المذيعة زكية جرخي

إن زكية جرخي هي مذيعة في إذاعة وتلفزيون الكويت بدأت حياتها كمذيعة في النشرة الرياضية ولكنها انتقلت إلى الجانب الإخباري، وتعتبر زكية جرخي من المذيعات اللاتي تألقن في الجانبين الجدير بالذكر أن دخول جرخي كان صدفةً حيث إنها حاصلة على درجة البكالوريوس في الأدب العربي، وعملت في الجانب التعليمي، ثم انتقلت للإعلام.

المذيعة صباح البدران

إن صباح البدران هي مقدمة أخبار وبرامج سياسية في تلفزيون الكويت بالإضافة لعملها كمعلقة صوتية، عملت صباح البدران في تلفزيون الكويت، ولم تنتقل خلاله بين البرامج حيث إن بدايتها كانت من النشرات الإخبارية التي لا تزال تقدمها حتى الآن.

المذيعة صباح البدران

اقرأ أيضًا: من هي أصغر مذيعة في تلفزيون الكويت

المذيعة الزينة اللهو

إن الزينة اللهو هي مذيعة في تلفزيون الكويت، بدأت زينة اللهو نشاطها الإعلامي من برنامج النشرة الجوية، ثم انتقلت إلى العمل في البرامج السياسية والإخبارية، وكانت لها تجربة في تقديم برنامج مساء الخير يا كويت.

المذيعة الزينة اللهو

المذيعة سها اسبيته

إن سها اسبيته هي مذيعة ومقدمة برامج بدأت حياتها المهنية بعيداً عن الإعلام فهي حاصلة على شهادة في اللغة الإنجليزية من جامعة الكويت، غير أنها حصلت على دورات من هيئة الإذاعة البريطانية لتبدأ عملها النظامي في عام 2007 ميلادياً، ولا تزال سهى اسبيته تمارس نشاطها الإذاعي حتى الآن.

المذيعة سها اسبيته

اقرأ أيضًا: أسباب توقيف مقدمي برنامج صباح الخير يا كويت

المذيعة مناير القلاف

إن مناير القلاف هي مقدمة برامج وإعلامية حاملة للجنسية الكويتية، حصلت مناير القلاف على شهادة البكالوريوس في الإعلام، ثم عملت في مجلة “أبواب”، وكانت لها تجربة خاصة في تقديم البرامج التفاعلية أمثال “صباح الخير يا كويت” بالإضافة لعملها في الجانب الإخباري.

اقرأ أيضًا: أسماء مذيعين تلفزيون الكويت الشباب وأعمارهم

المذيعة مها جمعة

مها جمعة هي إعلامية ومقدمة برامج سياسية نادرة الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، قدمت مها جمعة عدداً من البرامج أهمها برنامج “مانشيت الصحافي” الذي عرفت من خلاله، ولا تزال تمارس عملها الإذاعي حتى اللحظة.

إلى هنا، نصل لختام مقال أسماء مذيعات اخبار تلفزيون الكويت 2024، الذي تناول معلوماتٍ مفصلة عن جميع المذيعات العاملات في المجال الإخباري في تلفزيون الكويت للوصول إلى بداية كلٍ منهن ونبذة عن تاريخها المهني.

أسئلة شائعة

  • كم عدد القنوات التابعة لتلفزيون الكويت؟

    إن عدد القنوات التابعة لتلفزيون الكويت حوالي ثلاثة عشر قناة منها القناة الأولى وقناة القرين وتلفزيون المجلس.

  • متى بدأ بث تلفزيون الكويت؟

    بدأ تلفزيون الكويت ببث برامجه قبل حوالي اثنان وستين عاماً بتاريخ الخامس عشر من شهر نوفمبر عام 1961م.

  • من هو مالك تلفزيون الكويت؟

    إن مالك تلفزيون الكويت هو الحكومة الكويتية إذ أنه تابع لوزارة الإعلام في الكويت.

المراجع

  1. ^twitter.com , صباح البدران , 31/01/2024