ما هو مرض ثامر الشعيبي

ما هو مرض ثامر الشعيبي

ما هو مرض ثامر الشعيبي، الفنان الكويتي الذي يمتلك رصيداً كبيراً من الأعمال على الرغم من صغر سنّه نسبياً وذلك بسبب دخوله مبكراً إلى الوسط الفني الخليجي، وكان الشعيبي قد خرج في مقطعٍ مرئي يتحدث عن حالته الصحية باستفاضة، لذا ينقل موقع ويكي الكويت ما جاء على لسان هذا الفنان للتوصل إلى تفاصيل حالته الصحية وحقيقة مرضه بالتفصيل.

ما هو مرض ثامر الشعيبي

يعاني الفنان قامر الشعيبي من مضاعفات مرض السكري التي أثرت على وظائف الكلى وجعلته يتعرض لوعكة صحية، حيث أوضح ثامر الشعيبي لجمهوره تفاصيل حالته الصحية وما عانى منه خلال فترةٍ من حياته بسبب السمنة التي كان لها العامل الأكبر بإصابته بمرض السكري في عمرٍ مبكر بالإضافة إلى عدم التزامه بتعليمات الطبيب وأخذ أدويته بانتظام، الجدير بالذكر أن الفنان ثامر الشعيبي لا يزال في عمر الشباب حيث أنه يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عاماً.

"ما

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

تفاصيل الحالة الصحية لثامر الشعيبي

وضحّ الفنان الكويتي ثامر الشعيبي تفاصيل حالته الصحية لجمهوره الذي زاد في السؤال عنه بعد حديث شقيقته الأكبر عن أزمة مرضه وتبعاتها بالنسبة إليها، وفيما جاء على لسان ثامر حول حالته الصحية:

الموضوع وما فيه إني شخص متين، وزني زائد، علشان كدة أصبت بالسكر والحالة زادت شوية، وأنا ما حافظت عليه بالشكل المظبوط.. انتبهوا للسكر.. انتبهوا للناس اللي بتعاني، كنت غير ملتزم بالحقن.. ما تستهينوا بأي علاج تاخدوه، السكر أثر على وظائف الكلى، وصار عندي نقص في الدم وصار فيني طول الوقت أكون عطشان وغيره وغيره، لذلك بنصحكم حافظو على السكر، وده أنا راح أسويه، مو بالدايت القاسي لكن أحافظ عليه بأني آخد دوايا بانتظام، وآكل أكل صحي، ما أحرم نفسي من شيء، لكن المرة دي حاكل بإشراف طبي

إلى هنا، نصل لختام مقال ما هو مَرض ثامر الشعيبي، الذي تناول معلومات مفصلة حول حالة الفنان الكويتي ثامر الشعيبي الصحية للوصول إلى حقيقة اصابته بمرضٍ خطير.

أسئلة شائعة

  • ثامر الشعيبي مواليد كم؟

    إن ثامر الشعيبي من مواليد السادس من شهر إبريل، نيسان من العام 1989 ميلادياً.

  • ما هو أصل الممثل ثامر الشعيبي؟

    أصل الممثل ثامر الشعيبي من الكويت وليس كما انتشر أنه من المملكة العربية السعودية.

  • هل هيا الشعيبي أخت ثامر الشعيبي؟

    نعم إن الفنانة هيا الشعيبي هي شقيقة الممثل الكويتي ثامر الشعيبي.

المراجع

  1. ^elcinema.com , ثامر الشعيبي , 11/08/2023