كم تبلغ مساحة حديقة الشعب في الكويت

كم تبلغ مساحة حديقة الشعب في الكويت

كم تبلغ مساحة حديقة الشعب في الكويت، والتي تعتبر واحدة من أشهر الأماكن الترفيهية في الكويت، حيث احتضنت العديد من المناسبات والاحتفالات، بالإضافة إلى أنها تجذب عدد كبير من الزوار سنويًا من داخل وخارج الكويت، وذلك للاستمتاع بالنشاطات الرائعة التي يمكن القيام بها، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على كم تبلغ مساحة حديقة الشعب في الكويت.

عنوان حديقة الشعب في الكويت

تقع حديقة الشعب في شارع عبدالله علي المطوع، الشعب، حولي، الكويت. كما تضم الحديقة مساحة واسعة مخصصة لركن السيارات، بالإضافة لوجود مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الشرقية والغربية بأسعار تتناسب مع كافة الشرائح.[1]

عنوان حديقة الشعب في الكويت

كم تبلغ مساحة حديقة الشعب في الكويت

تبلغ مساحة حديقة الشعب حوالي 34 هكتار، كما تضم  23 هكتار من المناطق الخضراء، بالإضافة إلى أنه يوجد العديد من النشاطات الرياضية والترفيهية التي يمكن القيام بها داخل الحديقة، علاوة على أن الحديقة استضافت الحدث الترفيهي الأكبر في تاريخ البلاد ونترلاند الكويت والذي شهد توافد الاف الزوار من جميع أنحاء العالم.

موقع حديقة الشعب في الكويت على جوجل ماب

يمكن الوصول إلى الموقع الخاص بحديقة الشعب في الكويت “من هنا“، وذلك بعد تفعيل خدمة تحديد الموقع على الهاتف الذكي، ثم الضغط على مكان الانطلاق واتباع الخط الذي يظهر باللون الأزرق للوصول إلى الحَديقة والتعرف على الأماكن المجاورة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم تبلغ مساحة حديقة الشعب في الكويت، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بحديقة الشعب في الكويت.

المراجع

  1. ^instagram.com , القبس , 26/01/2024