مسلسل ملح وسمره كم جزء

مسلسل ملح وسمره كم جزء

مسلسل ملح وسمره كم جزء الذي يعتبر واحدًا من الأعمال الدرامية الكويتية التي حازت على نسب مشاهدات عالية، ورواجًا واسعًا بين عشاق الفن في العالم العربي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مُسلسل مِلح وسَمره كَم جِزء.

مسلسل ملح وسمره كم جزء

إن مُسلسل مِلح وسَمره عبارة عن جزء واحد، ولم يتم الإعلان عن جزء ثاني من هذا العمل الدرامي، إذ بدء عرض الجزء الأول من مُسلسل مِلح وسَمره في اليوم الثلاثين من شهر أبريل في عام 2023 م، وقد حقق نجاحًا عاليًا في الساحة الفنية.

مسلسل ملح وسمره كم جزء

اقرأ أيضًا: شخصيات مُسلسل مِلح وسَمرة

كم عدد حلقات مسلسل ملح وسمره

إن عدد حلقات مُسلسل مِلح وسَمره هو ثلاثون حلقة، وتبلغ مدة كل حلقة حوالي الأربعين دقيقة، وهو مسلسل درامي اجتماعي، من إخراج علي العلي، وتأليف حمد الرومي، وبطولة كلٍ من هدى حسين، وجمال الردهان، وسخر حسين، وفاطمة الصفي، وغيرهم الكثير من نجوم الفن العربي.

اقرأ أيضًا: أين تم تصوير مُسلسل مِلح وسَمرة

مشاهدة مسلسل ملح وسمره

يمكن مشاهدة مُسلسل مِلح وسَمره مباشرةً “من هنا“، حيث تدور أحداث هذا المسلسل حول ممرضة تدعى هند، كانت تعيش حياة طبيعية، وتنعم بالهدوء والرخاء، قبل أن تظهر في حياتها كارثة تدعى إخلاص، وهي محامية تقلب حياة الممرضة هند رأسًا على عقب.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح مُسلسل مِلح وسَمره كَم جِزء ، بالإضافة إلى معرفة عدد حلقاته، وارفاق رابط مشاهدته أيضًا.

أسئلة شائعة

  • من هو مخرج مسلسل ملح وسمرة؟

    إن مخرج مسلسل ملح وسمرة هو علي العلي.

  • من هو مؤلف مسلسل ملح وسمرة؟

    إن مسلسل ملح وسمرة من تأليف حمد الرومي. 

  • متى تم عرض مسلسل ملح وسمرة؟

    تم عرض مسلسل ملح وسمرة في عام 2023 م.

المراجع

  1. ^shahid.mbc.net , ملح وسمره , 31/08/2023