مشروع المكشات حجز انستقرام @almikshat التذاكر

مشروع المكشات حجز انستقرام @almikshat التذاكر

مشروع المكشات حجز انستقرام @almikshat التذاكر، حيث يعتبر مشروع المكشات واحد من أبرز المشاريع الترفيهية الحديثة التي تم تدشينها في دولة الكويت، كما تعتبر وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع اتحاد الجمعيات التعاونية في دولة الكويت، كما أنه من المتوقع أن يحقق المشروع نجاح باهر في ظل المقومات الموجودة، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على حساب انستقرام مشروع المكشات الكويت @almikshat.

مشروع المكشات حجز انستقرام

دشنت وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع اتحاد الجمعيات التعاونية في دولة الكويت المشروع الترفيهي الجديد بالتزامن مع قدوم مناسبة العيد الوطني في البلاد تحت اسم “كشتة العيد الوطني 2024″، كما أكدت اللجنة المنظمة بأن عملية حجز التذاكر ستتم عبر الرابط الموقع الرسمي المتواجد في بايو الصفحة الرسمية لمشروع المكشات على تطبيق الانستقرام، حيث يضم هذا المشروع مجموعة رائعة من المناطق الترفيهية المتنوعة، كما تبلغ الطاقة القصوى للمشروع حوالي 1500 شخص ضمن 50 ألف متر مربع.[1]

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

رابط حساب مشروع المكشات الكويت على انستقرام

يمكن الوصول إلى الصفحة الرسمية لمشروع المكشات على الانستقرام من خلال الرابط التالي، instagram.com، حيث أكدت اللجنة المنظمة بأنه يمكن الحصول على تذاكر الدخول من خلال الرابط الرسمي للمشروع والموجود في الواجهة الرئيسية لصفحة الانسنقرام. ومن الجدير بالذكر بأن المشروع سيستمر حتى 21 مارس آذار 2024 م، حيث يتم استقبال الزوار من الساعة الثالثة ظهرًا وحتى الساعة الحادية عشرة ليلًا.

رابط حساب مشروع المكشات الكويت على انستقرام

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن مشروع المكشات حجز انستقرام @almikshat التذاكر، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بالمشروع السياحي الجديد المكشات.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن حجز تذاكر مشروع المكشات عبر انستقرام؟

    لا يمكن حجز تذاكر مشروع المكشات عبر انستقرام بل ينبغي الولوج إلى منصة الحجز الرسمية والموجودة على الواجهة الرسمية لحساب المشروع على الانستقرام.

  • ماذا يقدم حساب انستقرام مشروع المكشات؟

    يوفر حساب انستقرام مشروع المكشات مجموعة من الصور الخاصة بالمشروع، بالإضافة لعرض مواعيد استقبال الزوار ورابط حجز التذاكر.

المراجع

  1. ^instagram.com , almikshat , 06/01/2024