من هو مطرب حفل ختام ونترلاند الكويت 2023

من هو مطرب حفل ختام ونترلاند الكويت 2023

من هو مطرب حفل ختام ونترلاند الكويت 2023 الذي أعلن عنه مع اقتراب نهاية ونترلاند الكويت لشتاء 2023 بعد أن قدم لزواره تجربةً لا تنسى على مدى عدَّة أشهر منذ انطلاقه في ديسمبر الفائت، يبيِّن ذلك موقع ويكي الكويت في المقال التالي عن حفل ختام ونترلاند الكويت 2023م.

من هو مطرب حفل ختام ونترلاند الكويت 2023

مطرُب حفل ختام ونترلاند الكويت هو الكويتي حمود الخضر الذي اشتهر بطرح أغانٍ ذو طابع إيجابي زادت من شعبيته التي وصلت إلى العالمية، وقد عبَّر المطرب الكويتي عبر تغريدةٍ نشرها على حسابه الرسمي على منصة تويتر عن حماسه للقاء الجمهور والغناء في حفل ختام ونترلاند الكويت المقرَّر إقامته في السادس عشر من شهر مارس / آذار 2023م.

نرشح قراءة المقالات التالية:

أين سيقام حفل ختام ونترلاند الكويت 2023

سيقام حفل ختام ونترلاند الكويت الذي يغني فيه المطربُ حمود الخضر على مسرح العجائب في ونترلاند الكويت الذي سبق واستضاف العديد من الحفلات والعروض، وذلك في تمام الساعة الثامنةً، علمًا أن أبواب المسرح ستفتح لدخول الحضور قبل ساعة من انطلاق الحفل، أي الساعة السابعة مساءً، بينما سيتاح الدخول إلى ونترلاند الكويت الساعة السادسة مساءً من اليوم ذاته.

وبذلك قد تمَّ توضيح من هو مطربُ حفل ختام ونترلاند الكويت 2023، وهو المطربُ الكويتي حمود الخضر الذي تمكَّن من اكتساب شهرة كبيرة في عالم الغناء.

أسئلة شائعة

  • كم سعر تذكرة حفل حمود الخضر ونترلاند الكويت 2023؟

    يختلف سعر تذكرة حفل حمود الخضر ونترلاند الكويت 2023 حسب الفئة: سعر النذكرة البرونزية 25 دينار كويتي، سعر التذكرة الفضية 35 دينار كويتي، سعر التذكرة الذهبية 45 دينار كويتي، سعر التذكرة البلاتينية 120 دينار كويتي.

  • ما طريقة شراء تذاكر حفل حمود الخضر ونترلاند الكويت 2023؟

    يمكن حجز تذاكر حفل حمود الخضر ونترلاند الكويت 2023 عبر موقع ونترلاند الإلكتورني عبر الرابط https://winterland.kw/

  • الساعة كم حفل حمود الخضر ونترلاند الكويت 2023؟

    سيبدأ حفل حمود الخضر ونترلاند الكويت في تمام الساعة الثامنة مساءً.

المراجع

  1. ^winterland.kw , ونترلاند الكويت , 14/03/2023