منيو كنافة حبيبة الكويت الجديدة 2023

منيو كنافة حبيبة الكويت الجديدة 2023

منيو كنافة حبيبة الكويت الجديدة 2023، حيث تعتبر سلسلة محلات كنافة حبيبة في الكويت أحد أشهر المطاعم المختصة في صناعة الحلويات العربية والكنافة والنابلسية، وغيرها من الحلويات الشرقية المختلفة، ويقدم كنافة حبيبة بفروعه الـ11 خدمة تناول الحلويات ضمن صالاته أو الحصول على طلب سفري، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتن التعرف على جميع أصناف الحلويات التي يقدمها كنافة حبيبة في الكويت، بالإضافة لذكر جميع أصناف الحلويات العربية.

منيو كنافة حبيبة الكويت

تضم قائمة الحلويات التي يقدمها كنافة حبيبة ضمن فروعه الـ 11 مختلف أصناف الحلويات العربية والشرقية والكلاسيكية، وهي كما موضحة بالجدول التالي:[1]

الحلويات العربية
الصنف
كنافة خشنة
كنافة ناعمة
كنافة بالقشطة
كنافة عربية
وربات بالقشطة
بسبوسة بالقشطة
عيش السرايا
هريسة شامية
بسبوسة عادية
حلاوة الجبن
مهلبية
بلح الشام
بقلاوة مشكل

منيو كنافة حبيبة الكويت

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على منيو كنافة حبيبة الكويت الجديدة 2023، بالإضافة لاستعراض جميع أصناف الحلويات العربية التي يقدمها كنافة حبيبة في جميع فروعه ضمن الكويت.

أسئلة شائعة

  • ما هي فروع كنافة حبيبة في الكويت؟

    يوجد 11 فرع لـ كنافة حبيبة في الكويت وهي كما يلي: فرع الأفنيوز، فرع حولي، فرع السالمية، فرع المهبولة، فرع العقيلة، فرع أسواق القرين، فرع الجهراء، فرع العارضية الصناعية، فرع جمعية صباح الأحمد 2، فرع الخيران.

  • ما هي أوقات عمل كنافة حبيبة في الكويت؟

    يعمل مطعم كنافة حبيبة في الكويت خلال جميع أيام الأسبوع، وتفتح جميع فروعه عند الساعة 9:00 صباحًا، وتغلق عند الساعة 12:00 منتصف الليل، كما يفتح خلال العطل الرسمية والعطل والأعياد.

  • ما هو رقم كنافة حبيبة الكويت؟

    يمكن التواصل مع كنافة حبيبة في الكويت من خلال الخط الساخن 22255414 ، والذي يعتبر الرقم الأساسي لجميع فروعه، ومن خلاله يتم تحديد الفرع الأقرب إلى المتصل، حيث يوفر كنافة حبيبة خدمة الطلب والتوصيل عبر الهاتف.

المراجع

  1. ^7abebasweet.com , منيو كنافة حبيبة , 20/01/2023