من الكويت الى موسكو كم ساعه طيران

من الكويت الى موسكو كم ساعه طيران

من الكويت الى موسكو كم ساعه طيران، حيث تعتبر موسكو من الوجهات المميزة التي يقصدها العديد من الأشخاص للسياحة والتعرف على معالم البلد وحضارته أو للدراسة والعمل، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم توفير معلومات كاملة عن مدة الرحلات الجوية من الكويت إلى موسكو والمسافة بين البلدين وأسعار تذاكر الرحلات.

من الكويت الى موسكو كم ساعه طيران

إن متوسط المدة الزمنية التي تحتاجها الطائرة للوصول من الكويت إلى موسكو هي 3 ساعات و40 دقيقة وقد تزيد هذه المدة أو تنقص، وذلك بالاعتماد على عوامل مختلفة من أبرزها الحالة الجوية أو وجود محطات توقف خلال الرحلة.[1]

من الكويت الى موسكو كم ساعه طيران

من الكويت الى موسكو كم ساعه بالسيارة

إن  متوسط المدة الزمنية اللازمة للوصول من العاصمة الكويت إلى مدينة موسكو الروسية باستخدام السيارة هي 50 ساعة قيادة متواصلة دون توقف، ومن الجدير بالذكر أن هذه المدة قد تزداد بحسب الظروف والعوامل والعقبات التي تعترض طريق السفر.

كم كيلو متر من الكويت إلى موسكو

يختلف عدد الكيلو مترات من الكويت إلى موسطو بحسب نوع المسار حيث أن :

  • طول المسار البري بين العاصمة الكويت ومدينة موسكو في روسيا هو 4,059.4 كيلو متر.
  • طول المسار الجوي بين العاصمة الكويت ومدينة موسكو في روسيا هو  3033 كيلو متر.

كم سعر تذاكر الطيران من الكويت إلى موسكو

تختلف أسعار تذاكر الطيران من الكويت إلى موسكو بحسب الخطوط الجوية التي يتم الحجز عليها ودرجة الحجز وبحسب مسار الرحلة حيث تتراوح أسعار التذاكر خلال الشهر الأول من عام 2024 بين 6159 دينار كويتي و7592 دينار كويتي.

مقالات مقترحة

نرشح قراءة المقالات التالية:

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا والذي وضحنا من خلاله من الكويت الى موسكو كم ساعه طيران، بالإضافة لإدراج معلومات حول أسعار التذاكر و طول المسار البري والجوي بين المدينين والمدة اللازمة لقطع المسافة بالسيارة.