من حائل الى الكويت كم كيلو متر

من حائل الى الكويت كم كيلو متر

من حائل الى الكويت كم كيلو متر، حيث تتربع حَائل الجزء الشمالي الغربي من السعودية، ومشهورة بكونها من الوجهات المفضلة للسياح بسبب أجوائها المنعشة، لذا سنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على المسافة الفاصلة بين حَائل والكَويت.

من حائل الى الكويت كم كيلو متر

تختلف المسافة التي تفصل ما بين حَائل والكَويت باختلاف وسيلة النقل المستخدمة، يفضّل بعض المسافرين الرحلات البرية باستخدام سياراتهم الخاصة أو عبر الحجز مع شركات النقل البري، كما تتوفر رحلات جوية عبر شركات الطيران المختلفة، فيما يلي توضيح حول المسافة من حَائل إلى الكَويت بالكيلومتر:[1]

من الكويت الى الرياض كم كيلو بالسيارة

تتراوح المسافة الفاصلة بين حَائل والكَويت بالسيارة حوالي 752 كم (467.27 ميل)،  تنطلق الرحلة من منفذ السالمي الرقعي الى حفر الباطن ثم المجمعه ثم القصيم ثم حائل،  تختلف أسعار الحجوزات في الرحلات البرية من شركة إلى أخرى وحسب نوع الحجز.

من الكويت الى الرياض كم كيلو بالطائرة

تقدر المسافة الفاصلة بين حَائل والكَويت بالطائرة حوالي 646 كم (401.4 ميل)، في الوقت الحالي تتولى العديد من الشركات السياحية تسيير رحلات طيران يومية وفق جدول زمني معين إلى مدينة حَائل، حيث يمكن للمسافر الحجز وفق موعد الرحلة الذي يناسبه.من حائل الى الكويت كم كيلو متر

من حائل الى الكويت كم ساعة

تختلف المدة الزمنية اللازمة لقطع المسافة الواصلة ما بين حَائل والكَويت باختلاف وسيلة النقل، وتتمثل كما يلي: 

  • مدّة السفر من حَائل إلى الكَويت بالسيارة: تستغرق رحلة السَفر من حَائل إلى الكَويت ذهاب فقط حوالي 8 ساعات و23 دقيقة، وذلك لسيارة تسير بسرعة 80 كيلومترًا في الساعة.
  • مدّة السفر من حَائل إلى الكَويت بالطائرة: تستغرق رحلات الطيران ذهاب فقط بين مدينتي حائل والكويت حوالي ساعة و30 دقيقة،  وتعد المدّة الزمنية قابلة للزيادة أو النقصان عدة دقائق فقط بين شركة طيران وأخرى.

من حائل الى الكويت كم ساعة

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

بذلك نكون قد وضحنا من حائل الى الكويت كم كيلو متر بالتفصيل، حيث ذكرنا المسافة التي تفصل بين حائل والكويت، كما سلطنا الضوء على الوقت الذي تحتاجه الرحلة بينهما .