من هو احمد الحريبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو احمد الحريبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو احمد الحريبي ويكيبيديا السيرة الذاتية، النجل الأكبر من أنجال رائد الأغنية العربية في الكويت، والذي حدا حدو والده في حب الطرب القديم، وقد امتلك صوتاً مميزاً جعلته مشهوراً على المستوى المحلي والخليجي، من هذا المنطلق يسلط موقع ويكي الكويت الضوء على هذه الشخصية للوصول لمعلوماتٍ مفصلة عنه والتعرف على والده وعمره الحقيقي وحسابه على انستقرام.

من هو احمد الحريبي ويكيبيديا

إن أحمد الحريبي هو مغني يحمل الجنسية الكويتية، ولد الحريبي في الكويت، وترعرع فيها، وقد شغف بالغناء صغيراً، وتعلم على يد والده أصول الطرب الأصيل ليبدأ حياته الفنية في وقتٍ مبكر، برز الحريبي في اللون الغنائي القديم، ويقدم في الوقت الحالي عدداً من الأغنيات عبر قناته الخاصة على يوتيوب كما يشارك في الحفلات الغنائية وغيرها.

اقرأ أيضًا:  من هو مطرف يوسف المطرف ويكيبيديا السيرة الذاتية

احمد الحريبي السيرة الذاتية

في ضوء ما ورد سابقاً عن أحمَد الحريبي، نذكر معلوماته الخاصة من خلال الجدول التالي:

الاسم كاملاً أحمد صالح جاسم محمد الحريبي
اسم الشهرة أحمدَ صالح الحريبي
تاريخ الميلاد غير معروف
محل الميلاد ولد في العاصمة الكويتية الكويت.
اللغات اللغة العربية “اللهجة الكويتية”، اللغة الإنجليزية.
الديانة مسلم
الحالة الاجتماعية متزوج
محل الإقامة يقيم في دولة الكويت
المهنة مطرب

كم عمر احمد الحريبي

إن عمر المطرب الكويتي أحمَد الحريبي الدقيق غير معروف، وعلى الأغلب أنه مولودٌ في سبعينات القرن الماضي، ولد الحريبي في عائلةٍ فنية حيث ورث حب الغناء عن والده رائد الأغنية في الخليج العربي، وقد بدأ الغناء في سنٍ صغيرة، وظهر مع والده في عدّة حفلاتٍ وأمسياتٍ غنائية.

من هو والد احمد الحريبي

إن والد أحمَد الحريبي هو الفنان الكويتي صالح الحريبي أحد نجوم الفن القديم في الكويت وهو أحد واضعي تاريخ الطرب الأصيل فيها، برز أحمد الحريبي في الخليج في فترة الستينات والسبعينات، وقد تمسك باللون التراثي القديم ما جعله من أهم المغنيين في ذلك الجيل، شارك الحريبي في أعمالٍ فنية، فقد ظهر في مسلسل “درب الزلق” وغنى عدّة أغنيات فيها.

اقرأ أيضًا: من هو مبارك الخرينج ويكيبيديا السيرة الذاتية

انستقرام احمد الحريبي

يمكن الوصول لحساب أحمَد الحريبي على انستقرام “من هنا“، حيث يقوم الأخير بمشاركة جمهوره الكبير أحدث أعماله الغنائية، وكواليس ظهوره في البرامج التفاعلية في الكويت وخارجها، كما يزوج جمهوره بمقاطع قصيرة من مفضلاته الطربية، الجدير بالذكر أن عدد متابعي الحريبي يتجاوز عشرة آلاف متابع.

وبهذا، نختتم مقال من هو احمَد الحريبي ويكيبيديا السيرة الذاتية، الذي استعرض المزيد من المعلومات عن أحمد الحريبي وصولاً إلى سيرته الذاتية وعمره الحقيقي وحسابه الرسمي على انستقرام.

أسئلة شائعة

  • ما هو أصل الفنان احمد الحريبي؟

    أصل المطرب أحمد الحريبي من الكويت إذ أنه حامل للجنسية الكويتية.

  • من هي زوجة أحمد الحريبي؟

    زوجة أحمد الحريبي غير معروفة من الناحية الإعلامية.

  • من هو أخو أحمد الحريبي؟

    للمطرب أحمد الحريبي أخ واحد بعيد عن الغناء هو عبدالرحمن الحريبي.

المراجع

  1. ^elcinema.com , احمد الحريبي , 09/07/2023