من هو الدكتور سراج منير ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الدكتور سراج منير ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الدكتور سراج منير ويكيبيديا السيرة الذاتية الذي يعتبر واحدا من أبرز الأسماء في المجال الطبي على مستوى دولة الكويت، والعالم العربي أيضًا، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَن هُو الدُكتور سرَاج مُنير ويكيبيديا، وبعض معلومات السيرة الذاتية حوله.

من هو الدكتور سراج منير ويكيبيديا 

إن الدُكتور سرَاج مُنير زيدان هو طبيب جراح تجميلي من الجمهورية العربية المصرية، وهو حاصل على البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية، وقد حصل الدُكتور سرَاج مُنير على بكالوريوس في الطب من جامعة الأزهر، ثم حاز على درجة الماجستير في الجراحة العامة، ثم الدكتوراه في الجراحة التجميلية من جامعة الأزهر أيضًا، وقد بدأ مسيرته المهنية في مستشفى الأزهر، كما عمل في مستشفى جامعة الحسين وفي المستشفى السعودي الألماني في المملكة العربية السعودية، كما أن الدُكتور سرَاج مُنير عضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل والترميم.

من هو الدكتور سراج منير

اقرأ أيضًا: من هو الدكتور محمد سعيد

الدكتور سراج منير السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز معلومات السيرة الذاتية حول الدُكتور سرَاج مُنير:

الاسم الكامل  سرَاج مُنير زيدان
تاريخ الميلاد غير معروف بدقة
مكان الميلاد الجمهورية العربية المصرية
مكان الإقامة  الكويت، مصر
الجنسية مصري
العمر  غير معروف
الديانة  الإسلام
اللغة الأم  اللغة العربية
المهنة  طبيب
التخصص جراحة تجميلية
المؤهل العلمي 
  • بكالوريوس في الطب من جامعة الأزهر.
  • درجة الماجستير في الجراحة العامة.
  • الدكتوراه في الجراحة التجميلية.

من هو الدكتور سراج منير

اقرأ أيضًا: من هو الدكتور حسن الفجام

كم عمر الدكتور سراج منير 

إن عمر الدُكتور سرَاج مُنير زيدان غير معروف إعلاميًا، إذ لا توجد أي معلومة من جهة أو مصدر رسمي، أو حتى تصريح سابق من قبل الدُكتور سرَاج مُنير زيدان يفيد في معرفة مواليده بدقة، سوى أنه من مواليد الجمهورية العربية المصرية، ويحمل الجنسية المصرية، وتلقى تعليمه في جامعة الأزهر أيضًا.

اقرأ أيضًا: من هو الدكتور فواز العنزي

ما هو تخصص الدكتور سراج منير

إن الدُكتور سرَاج مُنير متخصص في الجراحة التجميلية، مثل عمليات تجميل الأنف، والأذن، والجفون، وشد الوجه وتصحيح الذقن، وكذلك يقدم جميع الاستشارات الطبية لعمليات التجميل، ومتابعة العمليات أيضًا، كم يقدم الدُكتور سرَاج مُنير زيدان شد وشفط الدهون من أنحاء الجسم، وحقن الفيلر والبوتوكس، وكافة الجراحات والعنايات التجميلية.

من هو الدكتور سراج منير

اقرأ أيضًا: من هو الدكتور خالد السبتي

الدكتور سراج منير انستقرام 

يمكن متابعة الدُكتور سرَاج مُنير عبر حسابه الشخصي في منصة الانستقرام مباشرةً “من هنا“، إذ يمتلك الدُكتور سرَاج مُنير حسابًا رسميًا يتابعه حوالي ستة وأربعين ألف متابع من جميع أنحاء العالم العربي، والذي يشارك معهم بعض النصائح التجميلية، وتحارب مرضاه، والاستشارات الطبية ومناقشة مخاوف ومفاهيم العمليات الجراحية.

وبهذا القدر من الحديث نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح من هُو الدُكتور سِراج مُنير ويكيبيديا السيرة الذاتية، بالإضافة إلى معرفة عمره، وما هو تخصصه، وإرفاق حسابه الشخصي في منصة الانستقرام.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية الدكتور سراج منير؟

    إن الدكتور سراج منير مصري الجنسية.

  • ما هي ديانة الدكتور سراج منير؟

    إن الدكتور سراج منير يعتنق الدين الإسلامي. 

  • عنوان عيادة الدكتور سراج منير في الكويت؟

    تقع عيادة الدكتور سراج منير في دولة الكويت في محافظة حولي، ضمن منطقة السالمية، في القطعة الثانية، في شارع يوسف بن حمود، في مركز الزهير الطبي.

المراجع

  1. ^instagram.com , dr.seragmonier , 11/07/2023