من هو جبر التميمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو جبر التميمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو جبر التميمي ويكيبيديا السيرة الذاتية المعروف بمواقفه الداعمة لحصول الكويتيين البدون جنسية لظروف متعددة، رغم أحقيتهم بذلك على كامل حقوقهم المدنية والإنسانية؛ ولذلك يوضح موقع ويكي الكويت من هو جبر التميمي مع إدراج تفاصيل سيرته الذاتية ورابط التواصل معه عبر توتير.

من هو جبر التميمي

جبر التميمي هو من الأسرى المحررين الذي تعرض للأسر خلال الغزو العراقي، ورغم تضحيته بنفسه في سبيل الوطن وعزته وكرامته ومعاناته من الأسر، إلا أنه لا يحمل الجنسية الكويتية، ولم يُمْنَح إياها، كما أنه تعرض للظلم من قبل العديد من المسؤولين الذين اتهموه بالإقامة غير الشرعية في الكويت.

من هو جبر التميمي

السيرة الذاتية لجبر التميمي

يوضح الجدول التالي السيرة الذاتية لجَبر التُميمي:[1]

الاسم الكامل جَبر التُميمي
تاريخ الميلاد غير معروف
العمر غير معروف
الجنس ذكر
الجنسية كويتي إلا أنه لا يحمل الجنسية
مكان الولادة غير معروف
مكان الإقامة الكويت
الدين مسلم
العمل أسير محرر

كم عمر جبر التميمي

لا يوجد أي معلومات دقيقة توضح عمر الأسير المحرر جَبر التُميمي، ولكن يرجح أنه في العقد السادس من العمر، ومن الجدير بالذكر أن جبر التُميمي من رواد معرض الكتاب الدولي، ومن الأشخاص المهتمين بالكتب الأدبية القيمة والكتّاب العظماء كالمنفلوطي.

جبر التميمي على تويتر

يمكن متابعة جَبر التُميمي عبر حسابه الرسمي على توتير “من هنا“، حيث يظهر الأسير المحرر جَبر التُميمي في العديد من المقابلات يعبر من خلالها عن رأيه ومساعيه لحصول الكويتيين البدون جنسية على جنسية وطنهم الأم.[1]

مقالات مقترحة

نرشح قراءة المقالات التالية:

وبهذا تم توضيح مَن هو جَبر التُميمي ويكيبيديا السيرة الذاتية، وتفاصيل سيرته الذاتية مع إدراج رابط صفحته الرسمية على توتير.

المراجع

  1. ^twitter.com , جبر التميمي , 25/11/2023