من هو سلمان البوص ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو سلمان البوص ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو سلمان البوص ويكيبيديا السيرة الذاتية الذي يعتبر أحد أبرز الأسماء الشابة المعروفة في عالم كرة القدم على مستوى دولة الكويت، وصاحب المهارات المتقنة فوق عشب الملعب، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَن هُو سلمَان البُوص ويكيبيديا، وبعض معلومات السيرة الذاتية حوله.

من هو سلمان البوص ويكيبيديا 

إن سلمَان البُوص هو لاعب كرة قدم من دولة الكويت، يلعب في مركز خط الوسط، ويعرف بمهاراته الكبيرة التي تجعل المدرب يضعه في مركز الجناح أيضًا، وقد بدأ مسيرته الكروية في سن مبكرة، فقد ظهرت مواهبه للجميع منذ بدأ تدريبه في أندية الكويت لكرة القدم للفئات السنية الصغيرة، وقد لعب في نادي الساحل الكويتي، قبل أن يتم التوقيع معه من قبل نادي القادسية الكويتي وخطف هذه الموهبة التي كانت محط أنظار معظم الأندية الخليجية.

من هو سلمان البوص

اقرأ أيضًا: من هو توني سيلفا لاعب فريق كاظمة

سلمان البوص السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز معلومات السيرة الذاتية حول سلمَان البُوص:

الاسم الكامل  سلمَان البُوص
تاريخ الميلاد 4 نوفمبر 2001 م
مكان الميلاد الكويت
مكان الإقامة  الكويت
الجنسية كويتي
العمر  21 عامًا
الديانة  الإسلام
اللغة الأم  اللغة العربية
المهنة  لاعب كرة قدم
النادي  القادسية
المركز  خط وسط

من هو سلمان البوص

اقرأ أيضًا: من هو اللاعب حمزة خابا

كم عمر سلمان البوص 

إن عمر سلمَان البُوص هو واحد وعشرين عامًا، فهو من مواليد اليوم الرابع من شهر نوفمبر في عام 2001 م، في دولة الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، ويمتلك اللاعب الكويتي سلمَان البُوص مهارات خلابة، إذ يعتبر لاعبًا حاسمًا رغم صغر سنه، لكن قد سميت تمريراته ومراوغاته بالإعجازية، لا سيما في صناعة الأهداف.

اقرأ أيضًا: كم عمر اللاعب محمد جراغ

اين يلعب سلمان البوص

يلعب سلمَان البُوص في نادي القادسية الكويتي، إذ انضم اللاعب الكويتي سلمَان البُوص إلى صفوف نادي القادسية في شهر يناير من عام 2022 م بعقد لمدة سنتين، قادمًا من نادي الساحل، إذ يعتبر هذا العقد الثاني الذي تم توقيعه بين الطرفين، فقد تم فسخ العقد الأول بينهما بعد رفض لجنة أوضاع اللاعبين في اتحاد كرة القدم السماح له باللعب في صفوف القلعة الصفراء.

اقرأ أيضًا: من هو اللاعب عبدالله عمار

سلمان البوص من اي قبيلة 

إن سلمَان البُوص من قبيلة سبيع الغلبا، وهي أحد قبائل شبه الجزيرة العربية العريقة، والتي يعود نسبها إلى سبيع من بني عامر بن صعصعة بن معاوية بن بكر بن منصور بن عكرمة بن خصفة بن قيس عيلان بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان من ذرية إسماعيل بن إبراهيم عليهما السلام، وينتشر أبناء هذه القبيلة بكثرة في دولة الكويت، والمملكة العربية السعودية، وكذلك البحرين.

اقرأ أيضًا: من هو محمد جراغ اللاعب الكويتي

انستقرام سلمان البوص 

يمكن متابعة سلمَان البُوص في منصة الانستقرام عبر حسابه الشخصي مباشرةً “من هنا“، إذ لدى اللاعب الكويتي سلمَان البُوص أكثر من أربعة آلاف متابع، يشارك معهم أبرز أهدافه، واحتفالاته، ومراوغاته أيضًا.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح من هو سَلمان البُوص ويكيبيديا السيرة الذاتية، بالإضافة إلى معرفة عمره، والنادي الذي يلعب ضمنه، وكذلك إرفاق حسابه الشخصي في منصة الانستقرام.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية سلمان البوص؟

    إن سلمان البوص كويتي الجنسية.

  • سلمان البوص مواليد كم؟

    إن سلمان البوص من مواليد الرابع من نوفمبر في عام 2001 م. 

  • ما هي ديانة سلمان البوص؟

    إن سلمان البوص يعتنق الدين الإسلامي.

المراجع

  1. ^instagram.com , salmanalbouss , 07/09/2023