من هو صاحب مطعم بوليس ستيك Police Steak في الكويت

من هو صاحب مطعم بوليس ستيك Police Steak في الكويت

من هو صاحب مطعم بوليس ستيك الذي يعتبر أحد مطاعم الكويت المميزة والتي تمتلك العديد من الفروع المشهورة بأطباقها المنوعة وديكورها الملفت، ولذلك يبين موقع ويكي الكويت من هو صاحب بوليس ستيك بالإضافة إلى إدراج المعلومات الخاصة بنسبه وسيرته الذاتية.

من هو صاحب مطعم بوليس

إن صاحب مطعم بوليس ستيك هو السيد براك الحمدان حيث افتتح المطعم عام 2013، وبدأ بزيادة عدد فروعه نتيجة النجاح الكبير الذي حققه حيث يبلغ عددها الأن 13 فرع، وتجدر الملاحظة أن الحمدان افتتح المطعم بعد تقاعده من الشرطة وجعل الشعار والتصميم الداخلي والخارجي للمطعم ولباس طاقم العمل مستوحى من ألوان ولباس الشرطة الكويتية.[1]

من هو صاحب مطعم بوليس

براك الحمدان السيرة الذاتية

فيما يلي جدول يوضح المعلومات الشخصية الخاصة ببراك الحمدان صاحب مطعم بوليس:[1]

الاسم براك الحمدان
تاريخ الميلاد غير معروف
الجنسية الكويتية
الإقامة الكويت
العمر يرجح أنه في العقد الثامن من العمر
العمل متقاعد من الشرطة الكويتية حيث تولى عدة مناصب كان آخرها مدير الإنتربول في الكويت، وصاحب مطعم بوليس ستيك.
الديانة مسلم
اللغة العربية
الحالة الاجتماعية متزوج

كم عمر براك الحمدان

إن عمر براك الحمدان غير معروف بدقة، ولكن يُرجح أنه في العقد الثامن من العمر، وتجدر الملاحظة أن الحمدان افتتح مطعمه بوليس ستيك بعد تقاعده من الشرطة الكويتية حيث تولى عدة مناصب قيادية أهمها مدير مكافحة المخدرات ومدير الإنتربول في الكويت.

براك الحمدان من أي قبيلة

يرجع نسب براك الحمدان إلى قبيلة عنزة، وتتوزع هذه القبيلة بين السعودية والكويت وغيرها من أجزاء شبه الجزيرة العربية، كما يسكن بعض أفرادها في سوريا ولبنان وبغداد، ويعلل المؤرخون سبب الانتشار الواسع لهذه القبيلة إلى ظروف مناخية وطبيعية.

مقالات مقترحة

نرشح قراءة المقالات التالية:

وبهذا يكون قد تم توضيح من هو صاحب مطعم بوليس ستيك Police Steak في الكويت، بالإضافة إلى إدراج العديد من التفاصيل الشخصية الخاصة به كنسبة وسيرته الذاتية.

المراجع

  1. ^instagram.com , Police Steak بوليس ستيك , 04/02/2024