من هو فرج لهيب ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو فرج لهيب ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو فرج لهيب ويكيبيديا السيرة الذاتية الذي يعتبر أحد أبرز الشخصيات في الوسط الرياضي، ليس على مستوى دولة الكويت فحسب، بل على مستوى العالم العربي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح من هو فَرج لهِيب ويكيبيديا، وبعض معلومات السيرة الذاتية حوله.

من هو فرج لهيب ويكيبيديا

إن فَرج لهِيب هو لاعب كرة قدم سابق من دولة الكويت، كان يلعب في مركز الهجوم، بدأ مسيرته الكروية في عام 1986 م، في نادي الكويت الرياضي، ثم انتقل للعب في العديد من الأندية الكويتية والخليجية، وفاز معهم في الكثير من البطولات.

من هو فرج لهيب

اقرأ أيضًا: من هو يوسف الحربي 

فرج لهيب السيرة الذاتية

فيما يلي بعض معلومات السيرة الذاتية حول فَرج لهِيب:

الاسم الكامل  فَرج لهِيب المطيري
تاريخ الميلاد 3 أكتوبر 1979 م
مكان الميلاد الكويت
مكان الإقامة  الكويت
الجنسية كويتي
العمر  44 عام
الديانة  الإسلام
اللغة الأم  اللغة العربية
المهنة  لاعب كرة قدم سابق
سنوات النشاط  منذ عام 1986 م، حتى عام 2019 م.

من هو فرج لهيب

اقرأ أيضًا: من هو الدكتور فهد المخيزيم 

كم عمر فرج لهيب

إن عمر فَرج لهِيب حاليًا هو أربعة وأربعين عامًا، فهو من مواليد اليوم الثالث من شهر أكتوبر في عام 1979 م، ويحمل فَرج لهِيب الجنسية الكويتية، وقد رفع اسم منتخب الكويت عاليًا بمساهمته الكبيرة في كأس الخليج الذي أحرزه المنتخب عام 1998 م.

اقرأ أيضًا: من هو عبدالله الطرقي الرشيدي 

فرج لهيب من اي قبيلة

إن فَرج لهِيب من قبيلة المطيري، وهي قبيلة عربية من قبائل شبه الجزيرة العربية، وهي قبيلة قيسية مضرية عدنانية، سميت بهذا الاسم كناية عن السخاء والعطاء، وينتشر أبناء هذه القبيلة بكثرة في دولة الكويت، والمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: من هو خالد خلف 

اعتزال فرج لهيب

اعتزل فَرج لهِيب اللعب الدولي في عام 2009 م، وقد كان يبلغ من العمر حينها ثلاثين عامًا، ثم اعتزل اللعب نهائيًا في عام 2014 م، وقد كان يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا، كما كانت لا تزال الأندية ترغب في التعاقد معه لكنه اختار الاعتزال وهو في قمة العطاء.

اقرأ أيضًا: من هو ايان سومرهالدر 

تويتر فرج لهيب

يمكن متابعة فَرج لهِيب عبر حسابه الشخصي في منصة تويتر مباشرةً “من هنا“، ولدى فَرج لهِيب أكثر من ثلاثة آلاف متابعٍ من العالم العربي، يشارك معهم أبرز آرائه الكروية.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح من هو فَرج لهِيب ويكيبيديا السيرة الذاتية ، ومعرفة عمره، وقبيلته، وكذلك بعض المعلومات حول اعتزاله، بالإضافة إلى إرفاق حسابه الشخصي في منصة تويتر.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية فرج لهيب؟

    إن فرج لهيب كويتي الجنسية.

  • ما هي ديانة فرج لهيب؟

    إن فرج لهيب يعتنق الدين الإسلامي. 

  • فرج لهيب مواليد كم؟

    إن فرج لهيب من مواليد اليوم الثالث من شهر أكتوبر عام 1979 م.

المراجع

  1. ^twitter.com , فرج لهيب , 14/10/2023