من هو محمد جاسم المرزوق ويكيبيديا

من هو محمد جاسم المرزوق ويكيبيديا

من هو محمد جاسم المرزوق ويكيبيديا؟ حيث يعتبر محمد جاسم المرزوق من الشخصيات القيادية التي تبرع في مجال المال والعقارات بخبرة عدة سنوات تقلد خلالها العديد من المناصب، وحصل على عدة عضويات، ويهتم موقع ويكي الكويت بعرض السيرة الذاتية لهذه الشخصية الكويتية البارزة.

من هو محمد جاسم المرزوق ويكيبيديا

محَمد جَاسم المرزوق هو رئيس مجلس إدارة مجموعة تمدين وشركة تمدين لمراكز التسوق يحمل درجة البكالوريوس في التجارة قسم تمويل من جامعة الكويت منذ عام 1991، يمتلك خبرة طويلة في مجال الخدمات المالية والعقارات تزيد عن 28 عاماً، شغل العديد من المناصب كما نال العديد من العضويات، وكان آخرها منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة تمدين في أبريل 2015.[1]

من هو محمد جاسم المرزوق ويكيبيديا

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

محمد جاسم المرزوق السيرة الذاتية

يوضح الجدول التالي كافة المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لرئيس مجلس إدارة مجموعة تمدين محَمد جَاسم المرزوق:

الاسم الكامل محَمد جَاسم المرزوق
الاسم بالإنجليزية Mohammad Jassim Al Marzooq
تاريخ الميلاد غير معروف
مكان الميلاد الكويت
الجنسية يحمل الجنسية الكويتية
الديانة الإسلام
اللغة الأم العربية
التحصيل العلمي البكالوريوس في التجارة قسم تمويل
المهنة رجل أعمال

كم عمر محمد جاسم المرزوق

إن عمر محَمد جَاسم المرزوق مجهول إعلاميًا، فقد بقيت بعض معلوماته الشخصية خارج الأضواء، حيث يفضل محَمد جَاسم المرزوق الالتفات لعمله الذي يبرع به فبالإضافة إلى منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة تمدين، هو شريك في شركة الأهلي المتحد، والرئيس الفخري لمجلس أمناء مركز الجواد العربي.

كم عمر محمد جاسم المرزوق

محمد جاسم المرزوق من أي قبيلة

إن محَمد جَاسم المرزوق ينتمي إلى قبيلة سبيع من فخذ الجمالين، حيث هاجرت عائلة المرزوق إلى دولة الكويت من منطقة الرماح بين عامي 1777-1780 في عهد الشيخ عبدالله بن صباح، وترجع تسمية هذه العائلة إلى مرزوق بن عبدالله وهو بجران بن عمر بن خيوط بن عمر بن عامر بن عصعصة السبيعي شيخ فخذ الجمالين من قبيلة السبيع.

من هي زوجة محمد جاسم المرزوق

إن زوجة محَمد جَاسم المرزوق مجهولة إعلاميًا حيث يفضل محَمد جَاسم المرزوق إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن مجال عمله الذي يمتلك فيه خبرة تزيد عن 28 عاماً، حيث تدرج المرزوق في العديد من المناصب كما نال العديد من العضويات نذكر منها عضوية مجلس إدارة جهاز تطوير مدينة الحرير وجزيرة بوبيان، وعضوية الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار “أومنفيست”، وعضوية شركة معالم القابضة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان من هو محمد جاسم المرزوق ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على السيرة الذاتية لأحد أكبر رجال الأعمال في الكويت، والذي امتد نشاطه لعدة دول خليجية.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية محمد جاسم المرزوق؟

    يحمل محمد جاسم المرزوق الجنسية الكويتية.

  • ما هي شهادة محمد جاسم المرزوق؟

    يحمل محمد جاسم المرزوق درجة البكالوريوس في التجارة قسم تمويل من جامعة الكويت.

  • ما هي ديانة محمد جاسم المرزوق؟

    إن ديانة محمد جاسم المرزوق هي الإسلام.

المراجع

  1. ^annaharkw.com , محمد فارس المرزوق , 28/02/2023