من هي الممثلة كفاح الرجيب ويكيبيديا

من هي الممثلة كفاح الرجيب ويكيبيديا

من هي الممثلة كفاح الرجيب ويكيبيديا التي تعتبر أحداً من أبرز الشخصيات الفنية على مستوى دولة الكويت والخليج العربي، والتي تمتلك مسيرة فنية جعلت لها معجبين كثر، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَن هِي المُمثلة كِفاح الرَجيب ويكيبيديا، ومعرفة بعض معلومات السيرة الذاتية حولها.

من هي الممثلة كفاح الرجيب ويكيبيديا

إن كِفاح الرَجيب هي ممثلة من دولة الكويت، حاصلة على شهادة البكالوريوس في تخصص الإخراج والتمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية في دولة الكويت، بدأت كفاح الرَجيب مسيرتها الفنية على خشبات المسارح في عام 2012 م، ثم انتقلت لتجسد شخصيات عديدة في المسلسلات الدرامية التلفزيونية في عام 2018 م، كما أنها له تجربة إذاعية دامت حوالي خمس سنوات.

من هي كفاح الرجيب

اقرأ أيضًا: من هي حصة النبهان

كفاح الرجيب السيرة الذاتية 

فيما يلي أبرز معلومات السيرة الذاتية حول الممثلة الكويتية كِفاح الرَجيب:

الاسم الكامل  كِفاح الرَجيب
تاريخ الميلاد اليوم الثالث من شهر مارس في عام 1991 م
مكان الميلاد العاصمة الكويت
مكان الإقامة  الكويت
الجنسية كويتية
العمر  اثنان وثلاثون عامًا
الديانة  الإسلام
اللغة الأم  اللغة العربية
المهنة  ممثلة
سنوات النشاط  منذ عام 2012 م

من هي كفاح الرجيب

اقرأ أيضًا: من هي منال العصفور

كم عمر كفاح الرجيب

إن عمر كِفاح الرَجيب هو اثنان وثلاثون عامًا، فهي من مواليد اليوم الثالث من شهر مارس في عام 1991 م، في دولة الكويت، وتحمل الجنسية الكويتية، وتمتلك كِفاح الرَجيب مسيرة فنية حافلة بالمسلسلات والأفلام والمسرحيات أيضًا، كذلك كان لها عدة برامج إذاعية.

اقرأ أيضًا: من هي والدة حصة النبهان

من هو زوج كفاح الرجيب

إن زوج كِفاح الرَجيب هو مشاري المجيبل، وهو ممثل من دولة الكويت، يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا، فهو من مواليد دولة الكويت في اليوم الثلاثين من شهر أغسطس في عام 1988 م، تزوج مشاري المجيبل من الممثلة كِفاح الرَجيب في عام 2015 م، وأنجبت منه اثنين من الأبناء، وهم عزيز وكادي.

من هي كفاح الرجيب

ما هو مرض كفاح الرجيب

إن الممثلة كِفاح الرَجيب تعاني من مرض السرطان، إذ أعلنت الفنانة الكويتية كِفاح الرَجيب عبر صفحتها الخاصة في منصة الانستقرام أنها سافرت إلى باريس عاصمة فرنسا لتلقي العلاج الكيماوي، وهو الأمر الذي أدى إلى نحافتها الزائدة، وكذلك سقوط شعرها.

من هي كفاح الرجيب

اقرأ أيضًا: زوجة مشاري المجيبل من أي قبيلة

انستقرام كفاح الرجيب

يمكن متابعة حساب الفنانة الكويتية كِفاح الرَجيب مباشرةً “من هنا“، إذ تمتلك كِفاح الرَجيب حسابًا رسميًا في منصة الانستقرام، ولديها أكثر من مائة وسبعين ألف متابع، تشارك معهم أبرز تفاصيل حياتها.

شاهد أيضًا: من هي منال مبارك اللهيبي

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح مَن هِي المُمثلة كِفاح الرَجيب ويكيبيديا، ومعرفة بعض معلومات السيرة الذاتية حولها، بالإضافة إلى الاطلاع على عمرها، ومرضها، وهوية زوجها، وكذلك إرفاق حسابها الشخصي في منصة الانستقرام.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية كفاح الرجيب؟

    إن كفاح الرجيب كويتية الجنسية.

  • هل كفاح الرجيب مريضة؟

    نعم، إن كفاح الرجيب تعاني من مرض السرطان.

  • كم مواليد كفاح الرجيب؟

    إن كفاح الرجيب من مواليد اليوم الثالث من شهر مارس في عام 1991 م. 

المراجع

  1. ^instagram.com , kefah_alrujaiib , 12/08/2023