مواعيد عرض مسلسل تل الرياح التركي 2024 بتوقيت الكويت

مواعيد عرض مسلسل تل الرياح التركي 2024 بتوقيت الكويت

مواعيد عرض مسلسل تل الرياح التركي 2024 بتوقيت الكويت، والذي يعتبر واحد من الأعمال الدرامية التركية التي تمكنت من تحقيق شعبية واسعة على مستوى العالم، وذلك نظرًا للقصة الاجتماعية المميزة التي يعرضها المسلسل، بالإضافة لإبداع الممثلين، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على مواعيد عرض مسلسل تل الرياح التركي 2024 بتوقيت الكويت.

مواعيد عرض مسلسل تل الرياح التركي 2024 بتوقيت الكويت

يعرض المسلسل التركي تل الرياح في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء كل يوم اثنين، أي بمعدل حلقة واحدة في الأسبوع، كما عرض المسلسل لأول مرة باللغة التركيبة، ثم تمت ترجمته إلى عدة لغات، بالإضافة إلى أنه يمكن مشاهدة حلقات المسلسل باللغة العربية على منصات التواصل الاجتماعي.[1]

مواعيد عرض مسلسل تل الرياح التركي 2024 بتوقيت الكويت

قصة مسلسل تل الرياح التركي

تدور أحداث المسلسل التركي تل الرياح حول صراع دامي بين عائلتين عريقتين، ويظهر ضمن هذا الصراع علاقة حب بين شاب يسعى لإنهاء حالة العنف والثأر بين العائلتين، وفتاة طموحة تسعى للتخلص من دائرة الخلافات العائلية، حيث يشهد المسلسل الكثير من الأحداث المشوقة والدرامية.

القنوات الناقلة لمسلسل تل الرياح التركي

يعرض المسلسل التركي تل الرياح على قناة التركية السابعة باللغة التركية، كما يمكن مشاهدة المسلسل مدبلج باللغة العربية عبر منصات التواصل الاجتماعي المتخصصة بعرض المسلسلات المدبلجة. ومن الجدير بالذكر بأن المسلسل التركي تمكن من حصد شعبية واسعة بعد عرضه الأول على مستوى العالم.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل تل الرياح التركي

يمكن استقبال قناة التركية السابعة التي تعرض المسلسل التركي تل الرياح عبر الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
Türksat 3A-4A 12095 H 4800 5/6

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن مَواعيد عَرض مُسلسل تَل الرِياح التركي 2024 بتوقيت الكويت، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل الموعد الرسمي لعَرض المُسلسل التركي تل الرِياح التركي، بالإضافة لعرض قصة المسلسل والقنوات الناقلة.

المراجع

  1. ^kanal7.com , Dizi ‘Rüzgarlı Tepe’ , 14/01/2024