مواعيد عرض مسلسل لعبة السعادة 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل لعبة السعادة 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل لعبة السعادة 2023 والقنوات الناقلة له، وهو عمل كوميدي هادف يقع في ثلاثين حلقة، تدور قصة مسلسل لعبة السعادة 2023 عن صراعٍ عائلي بحثًا عن السعادة، يوضحها موقع ويكي الكويت في المقال التالي الذي يبين متى يعرض مسلسل لعبة السعادة ومسلسل لعبة السعادة على أي قناة.

مواعيد عرض مسلسل لعبة السعادة 2023

لم يحدَّد بعد موعدُ عرض مسلسل لعبة السعادة، وكان قد ذكر بعض المشاركين في العمل، أنَّ المسلسل سيدخل السباق الرمضاني 2023م، وسيكون من أبطال مسلسل لعبة السعادة خالد البريكي، وعبدالمحسن القفاص، وأحمد العونان، وأميرة أحمد، ونورا محمد، وأمل محمد، وميس قمر، وريم أرحمه، ومن إنتاج شركة ابيز برودكشنز التي حرصت على توفير كل ما يلزم ليظهر المسلسل بالشكل المطلوب.

مواعيد عرض مسلسل لعبة السعادة 2023

اقرأ أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل لعبة السعادة

القنوات الناقلة لمسلسل لعبة السعادة 2023

ومع عدم إعلان موعدِ عرض مسلسل لعبة السعادة لم يتبيَّن ما هي القنوات الناقلة للمسلسل، كذلك لم يصدر بعد برومو المسلسل، إنما شارك طاقم العمل البعض من كواليس المسلسل الذي يحمل بين طياته رسالة هادفة لإيصالها للمشاهدين تبين المعنى الحقيقي للسعادة في إطار كوميدي اجتماعي.

لم يعلن بعد عن مواعيدِ عرض ملسل لعبة السعادة 2023 والقنوات الناقلة للمسلسل الذي سيقع على ثلاثين حلقة تدور أحداثها بين عائلتين تعيشان تحت سقف واحدٍ.س

أسئلة شائعة

  • ما قصة مسلسل لعبة السعادة 2023؟

    مسلسل لعبة السعادة هن حياة عائلتين تعيشان معًا، تبدأ الأحداث مع إيجادها خريطة لكنز مدفون، ومع اكتشاف أن الكنز سيكون من نصيب ابن أحد العائلتين اللذان يولدان في نفس اليوم تنقسم العائلتان ويبدأ الصراع على الكنز.

  • من هم أبطال مسلسل لعبة السعادة 2023؟

    يشارك في بطولة مسلسل لعبة السعادة كل من أحمد العونان، خالد البريكي، عبدالمحسن القفاص، محمد صفر، نورا أحمد، ميس قمر، ريم ارحمة، أمل محمد، أميرة محمد.

  • أين تم تصوير مشاهد مسلسل لعبة السعادة 2023؟

    تم تصوير مشاهد مسلسل لعبة السعادة في البحرين.

المراجع

  1. ^elcinema.com , مسلسل لعبة السعادة , 24/03/2023