مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الكويت 2024

مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الكويت 2024

تجب معرفة مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الكويت ، حتى يستطيع أصحاب السيارات في الأراضي الكويتية الذهاب إلى هذه الشركة واستكمال إجراءات الفحص وإصدار الدفتر بسهولة، ويبين وكي الكويت اوقات عمل ومواعيد دوام شركة الضمان للفحص الفني في الكويت، بالإضافة إلى توضيح أرقام الهاتف للتواصل مع هذه الشركة.

مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني في الكويت

تختلف مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني عن بعضها البعض، ويحرص بعضها على خدمة العملاء ضمن فترتين إحداهما صباحية والأخرى مسائية، ولا بُد من معرفة أوقات الدوام للفرع الذي يرغب العميل بزيارته قبل الذهاب للتحقق من ساعات استقبال العملاء وإجراء معاملاتهم، وفيما يأتي أوقات دوام فروع شركة الضمان للفحص الفني في الكويت.

مواعيد عمل الضمان للفحص الفني الشويخ

يستقبل فرع شركة الضمان للفحص الفني في الشويخ عملاءه بداية من الساعة الثامنة 8:00 صباحًا وحتى الساعة الواحدة 1:00 مساءً للفترة الصباحية، ويستقبل العملاء مرة أخرى بداية من الساعة الرابعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة التاسعة 9:00 ليلًا، وتختلف أوقات الدوام خلال شهر رمضان، وفي عطلة نهاية الأسبوع لهذا الفرع عادة.

مواعيد عمل الضمان للفحص الفني الجهراء

يستمر فرع شركة الضمان للفحص الفني في الجهراء باستقبال العملاء بداية من الساعة الثامنة 8:00 صباحًا وحتى الساعة التاسعة 9:00 ليلا يومي الجمعة والسبت، وأما بقية أيام الأسبوع؛ فيتم استقبال العملاء للفترة الصباحية بين الساعة الثامنة 8:00 صباحًا والساعة الواحدة 1:00 ظهرًا، وللفترة المسائية بين الساعة الرابعة 4:00 عصرًا والساعة التاسعة 9:00 ليلًا.

اوقات عمل شركة الضمان للفحص الفني حولي

يقوم فرع شركة الضمان للفحص الفني في حولي باستقبال المراجعين لمتابعة معاملاتهم بين الساعة الثامنة 8:00 صباحًا والساعة التاسعة 8:00 ليلًا، ويقع هذا الفرع بالقرب من نادي البولنج الكويتي الرياضي على شارع حمد المبارك، وهو كذلك قريب من مركز الزهير الطبي للأسنان ومستشفى المواساة الجديد.

شركة الضمان للفحص الفني الفحيحيل مواعيد العمل الأحمدي

تضم مدينة الفحيحيل أحد فروع شركة الضمان للفحص الفني في الكويت، وهي إحدى المدن الواقعة في محافظة الأحمدي قرب المدينة التي تحمل الاسم نفسه، ويستطيع عملاء شركة الضمان للفحص الفني زيارة هذا الفرع بداية من الساعة الثامنة 8:00 صباحًا والساعة الواحدة 1:00 ظهرًا للفترة الصباحية، وبين الساعة الرابعة 4:00 عصرًا والساعة الثامنة 8:00 ليلًا للفترة المسائية، وذلك مع التنبيه إلى أن مواعيد الدوام تختلف في عطلة نهاية الأسبوع.

شركة الضمان للفحص الفني أسواق القرين مبارك الكبير

في منطقة غرب أبو فطيرة الحرفية يقع فرع شركة الضمان للفحص الفني في مبارك الكبير، ويستقبل هذا الفرع العملاء للفترة الصباحية بين الساعة الثامنة 8:00 صباحًا والساعة الواحدة 1:00 ظهرًا، ثم يفتتح أبوابه مرة أخرى للفترة المسائية بين الساعة الرابعة 4:00 عصرًا والساعة التاسعة 9:00 ليلًا بداية من الأحد وحتى الخميس، وتختلف مواعيد الدوام في عطلة نهاية الأسبوع.

شركة الضمان للفحص الفني اوقات العمل الفروانية

يمكن للعملاء الذهاب إلى شركة الضمان للفحص الفني في الفروانية بين الساعة الثامنة 8:00 صباحًا والساعة الواحدة 1:00 ظهرًا، وبعد ذلك يتوقف الفرع عن استقبال العملاء حتى بدء الفترة المسائية عند حلول الساعة الرابعة 4:00 عصرًا، ويستمر الدوام للفترة المسائية حتى الساعة التاسعة 9:00 ليلًا.

شركة الضمان للفحص الفني اوقات العمل في رمضان

عادة ما تختلف أوقات دوام شركة الضمان للفحص الفني في دولة الكويت خلال شهر رمضان عن أوقات الدوام في الأيام الأخرى من السنة؛ بسبب خصوصية الصيام في هذا الشهر، ويتم الإعلان عن المواعيد الجديدة قبل حلول الشهر، وينبغي على العملاء متابعة الحسابات الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي لمعرفة المواعيد.

شركة الضمان تجديد دفتر السيارة أونلاين في الكويت

يتم طلب تجديد دفتر السيارة أونلاين عن طريق شركة الضمان للفحص الفني كما يأتي:[1]

  • الذهاب إلى موقع شركة الضمان “من هنا” بشكل مباشر.
  • النقر على أيقونة التجديد ذات اللون البرتقالي.
  • اختيار اللغة العربية عند الرغبة في ذلك.
  • كتابة رقم الهاتف في الحقل المخصص لذلك.
  • اختيار سنوات الضمان من القائمة المنسدلة.
  • رفع المرفقات المطلوبة من قبل النظام.
  • التحقق من الشروط ثم الضغط على زر المتابعة.
  • التأكد من المبلغ المستحق على تجديد الدفتر.
  • إدخال عنوان التوصيل بما في ذلك المعلم المعروف.
  • الضغط على أيقونة الانتقال إلى الدفع.
  • استكمال تسديد الرسوم عن طريق كي نت.
  • اتباع التعليمات حتى الانتهاء من تقديم الطلب.

شروط وأحكام تجديد دفتر السيارة أون لاين من شركة الضمان

تخضع خدمة تجديد دفتر السيارات أونلاين من شركة الضمان في الكُويت للشروط والأحكام الآتية:

  • يقوم مندوب الشركة بأخذ السيارة من الموقع المحدد وأخذها إلى الشركة للفحص ثم إرجاعها مع الدفتر.
  • يتم إبلاغ المستفيد عند وجود أية ملاحظات على السيارة.
  • تشمل الرسوم المدفوعة إحضار السيارة والتأمين والفحص والطوابع والدفتر.
  • لا تشمل هذه الخدمة سيارات الوانيت وسيارات النقل الخاص.

ارقام فروع شركة الضمان للفحص الفني للسيارات

يتم التواصل مع فروع شركة الضمان للفحص الفني في دولة الكويت عبر الرقم 1800288 للاستفسار عن الخدمات التي تقدمها الشركة ومعرفة عناوين الفروع، بالإضافة إلى تقديم الاستفسارات أو الشكاوى عند الحاجة إلى ذلك، ويمكن التواصل عبر حساب الشركة على إنستقرام “من هنا” بدلًا من الاتصال الهاتفي عند الرغبة.

مقالات مختارة

قد يهمك الاطلاع على المقالات التالية:

بعد التحقق من مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الكويت يستطيع كافة الراغبين بتجديد دفتر السيارة التوجه إلى الفرع الأقرب منهم ثم استكمال إجراءات الفحص والتجديد، ويجدر الذكر بأن جميع الفروع تعمل لفترتين إحداهما صباحية والأخرى مسائية طيلة أيام الأسبوع إلا يوم الجمعة الذي يقتصر على الفترة المسائية وحدها.

المراجع

  1. ^aldaman.co , خدمه تجديد دفتر المركبه VIP , 17/01/2024