موعد استلام طلبات صرف العلاوة الاجتماعية وعلاوة الاولاد في الكويت 2023

موعد استلام طلبات صرف العلاوة الاجتماعية وعلاوة الاولاد في الكويت 2023

موعد استلام طلبات صرف العلاوة الاجتماعية⁩ وعلاوة الاولاد في الكويت 2023 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا من قبل الهيئة العامة للقوى العاملة في دولة الكويت، وذلك تطبيقًا لقرار مجلس الوزراء لهذا العام ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَوعد استلَام طَلبات صَرف العَلاوة الاجتمَاعية وعَلاوة الأولَاد في دولة الكويت 2023 م.

موعد استلام طلبات صرف العلاوة الاجتماعية وعلاوة الاولاد في الكويت 2023

إن مَوعد استلَام طَلبات صَرف العَلاوة الاجتمَاعية وعَلاوة الأولَاد في دولة الكويت لهذا العام هو يوم الأحد الواقع في اليوم الثامن من شهر أكتوبر في عام 2023 م، وذلك من أجل أصحاب الأعمال الحرة متناهية الصغر، والأنشطة ذات الطبيعة الخاصة، وكذلك أصحاب المهن والحرف، والعاملين في الجهات الغير حكومية، إذ تتمثل شروط التقديم في الحصول على رخصة الأنشطة ذات الطبيعة الخاصة، أو للأنشطة المتناهية الصغر من وزارة التجارة، والتسجيل بالتأمينات “صاحب عمل”.

موعد استلام طلبات صرف العلاوة الاجتماعية وعلاوة الاولاد

اقرأ أيضًا: قانون علاوة الاولاد في الكويت 

كم باقي على موعد استلام طلبات صرف العلاوة الاجتماعية وعلاوة الاولاد في الكويت 2023

فيما يلي عداد تنازلي يوضح بالتفصيل الوقت المتبقي على مَوعد استلَام طَلبات صَرف العَلاوة الاجتمَاعية وعَلاوة الأولَاد في دولة الكويت لهذا العام:

كم باقي على موعد استلام طلبات صرف العلاوة الاجتماعية وعلاوة الاولاد في الكويت 2023

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام، بعد أن تم تقديم موعِد استلَام طَلبات صَرف العلَاوة الاجتمَاعية وعلَاوة الاولَاد في الكُويت 2023 ، بالإضافة إلى إرفاق عداد تنازلي يوضح الوقت المتبقي على ذلك الموعد.

أسئلة شائعة

  • ما هي شروط تقديم طلبات صرف العلاوة الاجتماعية⁩ وعلاوة الاولاد في الكويت 2023؟

    إن شروط التقديم على طلبات صرف العلاوة الاجتماعية وعلاوة الأولاد في دولة الكويت لهذا العام هو التسجيل في التأمينات كصاحب عمل، وكذلك الحصول على رخصة الأنشطة ذات الطبيعة الخاصة من وزارة التجارة.

  • متى استلام طلبات صرف العلاوة الاجتماعية⁩ وعلاوة الاولاد في الكويت 2023؟

    يبدأ استلام طلبات صرف العلاوة الاجتماعية⁩ وعلاوة الأولاد في دولة  الكويت لهذا العام في تاريخ اليوم الثامن من شهر أكتوبر عام 2023 م.

  • كيف اقدم على صرف العلاوة الاجتماعية⁩ وعلاوة الاولاد في الكويت 2023؟

    يمكن التقديم على طلبات صرف العلاوة الاجتماعية⁩ وعلاوة الأولاد في دولة الكويت لهذا العام من خلال فتح ملف بإدارة عمل لي الفروانية، وإصدار إشعار تسجيل عمالة وطنية بشكل إلكتروني، ومن ثم التقديم كشركة في نظام العمال في موقع الهيئة.

المراجع

  1. ^twitter.com , manpowerkwt , 03/10/2023