موعد معرض مرزام في الكويت 2023 واهم الفعاليات

موعد معرض مرزام في الكويت 2023 واهم الفعاليات

موعد معرض مرزام في الكويت 2023 واهم الفعاليات، والذي يعد أكبر منصة للديكور والتصميم الداخلي وأثاث المنزل في الكويت، حيث يمتد على مساحة 25 ألف متر مربع، بالتالي سنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على موعد مَعرض مرزَام.

موعد معرض مرزام في الكويت 2023 

يقام معرَض مرزَام هذا العام ابتداءً من يوم الثلاثاء 12 ديسمبر حتى يوم السبت 16 ديسمبر، وذلك ضمن أرض المعارض في منطقة مشرف، وتعد المهندسة فرح الحميضي المؤسسة والمنظمة لمعرَض مرزَام، والذي يأتي في نسخته الرابعة هذا العام، وهي أكبر نسخة له على الإطلاق، يجدر الذكر إلى أن انطلاقة مَعرض مرزَام كان في عام 2019، ويختص بعرض التشطيبات الداخلية والخارجية للديكور والأثاث والإكسسوارات والمطابخ وجميع احتياجات المنزل.[1]

موعد معرض مرزام في الكويت 2023 

أهم فعاليات معرض مرزام في الكويت 2023 

يضم المعرَض أكثر من 300 جناح مميز، ويغطي أكثر من 30 فئة في عالم التصميم الداخلي والديكور، بمشاركة مجموعة من الشركات المحلية والعالمية الرائدة في مجال التصميم والديكور، حيث يضم المعرض الفعاليات التالية:[2]

التعرف على أحدث العلامات الابتكارية

يعد مرزام مؤتمر متعدد العلامات مع أكثر من 200 عارض، والذين يقدِمون أكثر الحلول تطوراً، ويضم أبرز العلامات الابتكارية في المنطقة، كما أنه مجاني للحضور.

التعرف على أحدث العلامات الابتكارية

محادثات التصميم

وهو مؤتمر يضم مجموعة من المتحدثين،  ويستمر لمدة يومين، حيث تتم تغطية أحدث الاتجاهات والعوامل المعاكسة للسوق وتصاميم الديكور الداخلي.

محاضرات وورش عمل

يتجاوز مرزام كونه مجرد معرض، حيث يجمع  أفضل الحرفيين والمهنيين في صناعة التصميم الداخلي لتقديم محاضرات، ومقابلات، وورش عمل حية خلال المعرض، ليتحول مرزان إلى وجهه تعليمية وثقافية عن التصميم الداخلي والبناء والديكور.

محاضرات وورش عمل

سحب جوائز عينية ونقدية

يحظى الحضور من زائري المعرض بفرصة الفوز بمجموعة رائعة من الجوائز الكبيرة، حيث يتيح المعرض للزوار فرصة الفوز بجوائز قيمة عند التسوق داخله، يعد أكبرها الجائزة السنوية سيارة فولفو، بالإضافة إلى جوائز نقدية وأكثر من 10 جوائز قيمة مقدمة من الرعاة.

مسابقة التصميم

يستضيف معرَض مرزَام مسابقة قتيبة الغانم للتصميم، وذلك في نسخته الثانية، بالتعاون مع صناعات الغانم وصفاة هوم، وسيتم عرض التصاميم المرشحة في معرض مرزام، والتي تركز على مهارات المصممين في الخليج، وتسلط الضوء على تصميم الأثاث وخاصةً الكراسي والطاولات، وسيعلن الفائز في ديسمبر 2023.

مسابقة التصميم

كم باقي على موعد معرض مرزام في الكويت 2023

نذكر فيما يلي العداد الرقمي الذي يبين المدة الزمنية المتبقية لبدء معرض مرزام في الكويت 2023:

كم باقي على موعد معرض مرزام في الكويت 2023

طرق التواصل مع معرض مرزام في الكويت 2023

يتواجد مَعرض مرزَام عبر عدة قنوات موثوقة ورسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، في خطوة من الإدارة لتسهيل متابعة المعرض وجدول أعماله من قبل المواطنين، هذه القنوات هي:

  • انستقرام المعرَض: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.
  • فيسبوك المعرَض: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.
  • رقم المعرَض: 93333555.
  • رقم المحاسبة: 93333684.
  • الموقع الإلكتروني للمعرَض: يمكن الولوج إليه مباشرةً “من هنا“.
  • البريد الالكتروني للجمعية: [email protected]

طرق التواصل مع معرض مرزام في الكويت 2023

المقالات المقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

بذلك نكون قد وضحنا موعد معرَض مرزَام في الكويت 2023 واهم الفعاليات بالتفصيل، حيث ذكرنا موعد المعرَض وأهم فعالياته، كما سلطنا الضوء على طرق التواصل المختلفة مع هذا المعرَض.

المراجع

  1. ^alanba.com.kw , عودة النسخة الرابعة لمعرض «مرزام» 12 ديسمبر , 2/12/2023
  2. ^mirzaam.com , معرض مرزام , 2/12/2023