رابط موقع الجمعية الاقتصادية الكويتية

رابط موقع الجمعية الاقتصادية الكويتية

رابط موقع الجمعية الاقتصادية الكويتية، حيث عمدت الجَمعية الاقتِصادية الكُويتية إلى إنشاء موقع إلكتروني خاص بها من أجل تسهيل وصول المعلومات إلى كافة الباحثين والمهتمين في المجال الاقتصادي الكويتي، بالإضافة لتوفير معلومات التواصل المباشر مع الجمعية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على رابط الموقع الرسمي للجَمعية الاقتِصادية الكُويتية، بالإضافة لذكر أهم الأقسام المكونة للموقع الرسمي.

رابط موقع الجمعية الاقتصادية الكويتية

يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لـ الجَمعية الاقتِصادية الكُويتية عبر الرابط المباشر kesoc.org، حيث يوفر الموقع عدة أقسام تفيد الزوار اللذين يقصدون الموقع بأهم المعلومات عن الجمعية وأهدافها، كما يوجد قسم مخصص لجميع القاعات المتوفرة، بالإضافة لقسم الدورات التدريبية والورشات، وأخبار وسائل الإعلام الخاصة بالجمعية.[1]

رابط موقع الجمعية الاقتصادية الكويتية

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على رابط موقع الجَمعية الاقتِصادية الكُويتية، بالإضافة لذكر أهم أقسام الموقع الإلكتروني التي تهم الزوار.

أسئلة شائعة

  • ما هي الخدمات التي يقدمها الموقع الرسمي للجمعية الاقتصادية الكويتية؟

    يقدم الموقع الرسمي للجمعية الاقتصادية الكويتية العديد من الخدمات مثل التعريف بالجمعية وأهدافها، واستعراض القاعات المكونة للبناء الرئيسي، وإمكانية التسجيل في الدورات والورشات التدريبية، وخدمة أخبار الجمعية في وسائل الإعلام.

  • هل يمكن حجز قاعة في الجمعية الاقتصادية الكويتية عن طريق الموقع الرسمي؟

    كلا، لا يمكن حجز قاعات الجمعية الاقتصادية الكويتية بشكل الكتروني، وإنما يمكن استعراض القاعات المتوفرة وسعتها، أما الحجز فيتطلب الحضور الشخصي إلى المبنى الرئيسي.

  • من صمم موقع الجمعية الاقتصادية الكويتية؟

    تم تصميم موقع الجمعية الاقتصادية الكويتية من قبل شركة تقانة للبرمجة، وهي شركة كويتية مختصة بتصميم المواقع الإلكترونية للشركات، والمتاجر الإلكترونية، وإدارة حسابات الانستقرام.

المراجع

  1. ^kesoc.org , الرئيسية , 19/04/2024