موقع انتخابات الرئاسة المصرية في الكويت 2023 “العناوين والمواعيد”

موقع انتخابات الرئاسة المصرية في الكويت 2023 “العناوين والمواعيد”

موقع انتخابات الرئاسة المصرية في الكويت 2023 “العناوين والمواعيد”، مع بدأ التصويت في انتخَابات الرئَاسة المَصرية للمواطنين المَصريين في الخارج، بالتالي سنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على عنوان الانتخَابات المَصرية في الكَويت.

عنوان موقع انتخابات الرئاسية المصرية في الكويت

تجري انتخَابات الرئاسة المَصرية في الكَويت بمشاركة مكثفة من الناخبين المَصريين، تم اختيار مَوقع الانتخَابات بسبب موقعها المتميز في وسط الكويت وسهولة الوصول إليها، نذكر فيما يلي عناوين مَوقع الانتخابات المَصرية في الكَويت:[1]

  • عنوان مقر البعثة الدبلوماسية في القنصلية المصرية: جنوب السرة، حي السلام، قطعة خمسة شارع 505، قسيمة 659، فيلا 21 مدينة الكويت.
  • عنوان المقر الانتخابي في الكَويت: صالة رقم 4 بأرض المعارض، بمنطقة مشرف بالكويت، مُحافظة حولي، مبارك العبد الله – قطعة (6).

عنوان موقع انتخابات الرئاسية المصرية في الكويت

موقع انتخابات الرئاسة المصرية في الكويت على جوجل ماب 

لضمان الوصول السريع إلى مَوقع الانتخَابات المَصرية وتلافي المسارات المزدحمة، يمكن الوصول إلى مكان الانتخَابات على خرائط جوجل كما يلي:

  • مَوقع القنصلية المصرية في الكويت على جوجل ماب: يمكن الوصول إليه بشكل مباشر “من هنا“.
  • مَوقع المركز الانتخابي في منطقة مشرف على جوجل ماب: يمكن الوصول إليه بشكل مباشر “من هنا“.

موقع انتخابات الرئاسة المصرية في الكويت

مواعيد انتخابات الرئاسة المصرية في الكويت

يبدأ الاقتراع من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة التاسعة مساءً، ابتداءاً من يوم الجمعة 1 ديسمبر، ويستمر على مدار ثلاثة أيام حتى يوم الاحد 3 ديسمبر، على أن يتخلله ساعة راحة يحددها رئيس اللجنة، بما لا يخل بضمان حسن سير العملية الانتخابية، ويتم الاقتراع ضمن 137 لجنة فرعية موزعين بمقر البعثات الدبلوماسية المَصرية فى جميع دول العالم.

مواعيد انتخابات الرئاسة المصرية في الكويت

مقالات مقترحة 

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

بذلك نكون قد وضحنا مَوقع انتخَابات الرئَاسة المَصرية في الكَويت 2023 “العنَاوين والمواعيد” بالتفصيل، حيث ذكرنا عنوان ومَوقع مراكز الانتخَابات المَصرية في الكَويت، وكذلك مواعيد التصويت في تلك المراكز.

المراجع

  1. ^elections.eg , لجان تصويت المصريين بالخارج , 1/12/2023