رابط موقع اون راننج on-running.com

رابط موقع اون راننج on-running.com

رابط موقع اون راننج on-running.com، حيث تعتبر العلامة التجارية أون رانيننغ إحدى العلامات التجارية الرائجة في عالم المنتجات الرياضية من ألبسة وأحذية وغيرها من المنتجات التي تهم الرياضيين حول العالم، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على الموقع الرسمي لـ أون رانيننغ، بالإضافة لاستعراض الخدمات التي يقدمها الموقع الإلكتروني الرسمي والوحيد لشركة المنتجات الرياضية السويسرية.

موقع اون راننج

يمكن الدخول إلى موقع أون راننج الرسمي عبر الرابط المباشر on-running.com، حيث يقدم الموقع خدمة الشراء الإلكتروني من قسم المتجر الموجود داخل الموقع، كما يوفر خدمة استعراض جميع المتاجر التي تبيع منتجات اون راننج، وغيرها من الخدمات التي تفيد المستهلك.[1]

موقع اون راننج

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على رابط موقع اون راننج on-running.com، بالإضافة لاستعراض الخدمات التي يقدمها الموقع الإلكتروني لشركة أون رانيننغ.

أسئلة شائعة

  • ما هي طرق الدفع المتوفرة في موقع on-running؟

    يمكن للمستهلك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو Apple Pay أو PayPal، كما يمكن الدفع عن طريق الفاتورة أو التحويل المصرفي الفوري عبر Klarna أو Billpay، أما بطاقات الائتمان التي يقبلها الموقع حاليًا هي Mastercard و Visa و PayPal و Diners Club و Discover و JCB و MasterPass و Maestro (المملكة المتحدة).

  • هل تشمل الأسعار ضمن متجر on-running ضريبة القيمة المضافة؟

    نعم، تشمل أسعار المتجر الإلكتروني الخاص بـ on-running ضريبة القيمة المضافة، وذلك في الخطوة الأخيرة من عملية السداد، تُرى قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهي مدرجة بشكل منفصل.

  • هل يمكن إلغاء عملية الشراء داخل موقع on-running بعد تقديم طلب الشراء؟

    كلا، لا يمكن إلغاء الطلب بمجرد تقديم الطلب، لأن الطلبات ترسل مباشرة إلى المستودع بمجرد وضعها، لذلك يصعب إجراء أي تغييرات من أي نوع، ولكن توفر الشركة المساعدة في الإرسال والإعادة أو الاستبدال، إن كان المشتري يرغب بذلك.

المراجع

  1. ^on-running.com , Home , 25/01/2023