موقع عيادة الحكمة الفحيحيحل

موقع عيادة الحكمة الفحيحيحل

موقع عيادة الحكمة الفحيحيحل، والتي تعتبر واحدة من أهم المراكز الطبية في دولة الكويت، كما تملك عيادة الحكمة العديد من الأفرع المنتشرة في المدن الكويتية، بالإضافة إلى أنها توفر كافة أنواع الخدمات التي تتعلق بطب الأسنان وجراحتها، وذلك باستخدام أحدث التقنيات العالمية، ومن خلال مَوقع ويكي الكويت سنتعرف على مَوقع عِيادة الحِكمة الفحِيحيحل.

عنوان عيادة الحكمة الفحيحيحل

تقع عيادة الحكمة فرع الفحيحيل في الكويت، محافظة الأحمدي، الفحيحيل، قطعة 11، شارع 54، عمارة سنتر بوينت، الدور الثاني. حيث يضم فرع الفحيحيل مجموعة متميزة من الأطباء المتخصصين بمعالجة الأسنان باستخدام أجهزة متطورة، بالإضافة إلى أن المركز يقدم خدمات علاجية للأطفال بأحدث الطرق العالمية.[1]

"</p

موقع عيادة الحكمة الفحيحيحل على قوقل ماب

يمكن الوصول إلى عيادة الحكمة فرع الفحيحيل عن طريق خرائط قوقل ماب “من هنا، كما تنتشر أفرع عيادة الحكمة في مختلف المحافظات الكويتية، بالإضافة إلى أنها تشهد زيارة مرضى من داخل وخارج الكويت، وذلك بسبب الخدمة الرائعة التي تقدمها العيادة بالاعتماد على أطباء متخصصين في كافة أنواع علاج الأسنان.

موقع عيادة الحكمة الفحيحيحل على قوقل ماب

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن مَوقع عِيادة الحِكمة الفحِيحيحل، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل العنوان الخاص بعيادة الحكمة فرع الفحيحيل وطريقة الوصول إلى المركز بالاعتماد على خرائط قوقل ماب.

أسئلة شائعة

  • كيف يمكن التواصل مع عيادة الحكمة فرع الفحيحيحل؟

    يمكن التواصل مع عيادة الحكمة فرع الفحيحيحل بالاتصال على الرقم 1877778.

  • ما هي مواعيد عمل عيادة الحكمة فرع الفحيحيحل؟

    تعمل عيادة الحكمة فرع الفحيحيحل يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

  • هل يوجد أفرع لعيادة الحكمة خارج الفحيحيحل؟

    نعم يوجد أفرع لعيادة الحكمة في كل من الفروانية وحولي والمرقاب.

المراجع

  1. ^instagram.com , انستقرام عيادة الحكمة , 25/04/2023