نكت كويتية قطات تضحك جدا جديدة

نكت كويتية قطات تضحك جدا جديدة

أقوى نكت كويتية قطات تضحك جدا جديدة والتي تشمل على الكثير من المرح والمُتعة بين سطورها، حيث يحرص كثيرون على تبنّي أجمل النكت، وأحلى العبارات المضحكة في جلسات الأهل والأصدقاء، ومن خلال موقع ويكي الكويت يتم الإشارة إلى باقة من أقوى نكت سخيفة كويتية والتي تشمل على نكت كويتية مميزة ومضحكة للغاية 2023.

نكت كويتية قطات تضحك جدا جديدة 
  • واحد مضروب على راسه قام اتصل على المطعم وردّ عليه الموظّف، فقاله له السلام عليكم، عندكم عشاء الله، قاله الموظف ايوا يا طويل العُمر، قال له المحشش، يا عيب أصلكم لويش ما عزمتوني.
  • ضابط كويتي ألقى القبض على اثنين محششين في الشّارع، فجلس يحقق معهم، قال للأول أنت وين ساكن، قاله: مع أخوي، وقال له: اخوك وبين ساكن: جاوب المحشش : ساكن معي، فعصّب الضّابط، وسأله: انتم الاثنين يا غبي وين ساكنين، فأجاب المحشش: نحن ساكنين مع بعض.
نكتب كويتية مضحكة 
  • ثلاثة وقفون تاكسي، فراح الأول وجلس، والثاني والثالث، السّواق عرف بيهم أنّهم مساطيل، فشغّل محرّك السيارة ورجع طفاه فورًا، وقال لهم وصلنا، نزل الأول من السّيارة، وقال له شكرًا، ونزل الثّاني وقعد يحاسبه، وانزل الثالث وراح على السواق وضربه بالكف، السّواق ن أنّه كشفه، فراح الثالث وقال له: آخر مرّة تسرع وآخر مرّة نطلع معك.
نكت خليجية قوية جدا
  • وحدة سمينة كتير، ورافضة فكرة الزّواج، ولمّا سألوها ليش ما تبغين تتزوجين يا نوف، قالت لهم والله أخجل من وجه الله، وما أعرف الطّريقة يلي ممكن أطلب من زوجي يجيب لي خمسة سندويشات شاورما لحمة علشان العشا.
نكت محششين خليجية 
  • واحد محشش قالت له أمّه، روح على بيت الجيران يمّا، وقول لهم أمّي تبغى من عندكم كركم للفطور، فراح المحشش ووصل على بيت جيرانه وقال لهم، أمّي تبغاكم كلكم على الفطور، وصلو الضيوف، والمحشش مربوط بالنخلة من ثلاثة أيام.

نكت كويتية قطات تضحك

تتعدّد النكت الكويتية التي تبعث على المرح المُتعة، والتي تزيد من مساحة المرح وتختصر المسافات بين الأصدقاء، وجاءت في الخيارات المميّزة التّالية:

  • واحد طالع البرّ مع رفقاته الشّباب، والجميع نسيان ياخد بصل على المشوار، فراح الرّجل يدوّر بالصحراء، ووجد مجموعة شباب وصار يلف حولهم، فنزل من السيارة وقال لهم: طال عمركم يا الاجاويد، ألقى عندكم بصل، قاله واحد فيهم: انت فاكرنا صيدلية.
  • واحد مسطول وقف في الشّارع ووقّف أوّل تكسي، فسأله للسواق وقال له: أنت فاضي أم مشغول، السّواق قال له أنا فاضي تفضّل، قال له المحشش انت يليّ تتفضّل، انا فاضي برضه وعلى بالي نتسولف لو شوي.
  • ثنتين عجايز سهرانات وقاعدات يتفرّجو على التي في، فطلع برنامج مصارعة حرّة، وزادت المصارعة من شدّة الضرب والعراك، فقامت وحدة من العجايز وطفت التلفزيون، فسألتها الثانية لويش ساويتي جده لو خيتي؟ قال لها الأولى، وحق الله لو ما طفيته كان ذبحو بعض.
  • واحد كويتي راح على الدكتور النفسي واشتكى له أنّه يوميا يشوف الحمير قاعدين يلعبون مباراة كرة سلّة، فسأله الدكتور: شو السبب، قال الكويتي والله ما أدري يا دكتور، قال له الدكتور: اليوم أطلب منك ما تنام، ونشوف بوكرا شو الحالة، غضب الكويتي وقال له: مستحيل يا دكتور، اليوم المُباراة النهائية.
  • واحد كويتي اتصل على وحدة صديقته وبلّش يتغزّل فيها وبجمالها، فسألته أنت مين: قال لها أنا معجب فيكي، وانا لبناني، قالت له: حديثك كويتي الله يقرفك، فقال لها: ألعن أبو الكاشف ويلّي اخترعه.

اقرأ أيضًا: نكت سخيفة كويتية تموت من الضحك

نكت قطات كويتية تضحك

تبعث الابتسامة على الكثير من المرح، وتزيد من مساحة المُتعة التي يجتمع بها الأصدقاء، في الجلسات وفي المدارس ومؤسسات العمل، وفي ذبلك يُشار إلى الباقة التالية:

نكت قطات كويتية تضحك
  • يقول لك، مرّة وحدة حلوة وايد طالعة مشوار مع أبوها في السّيارة، فقالت لأبوها يبا الجو يجنن والمطر وايد زين، أبغى أطّلع إيدي علشان ألمس المطر، فطلّعت يدها من الشّباك، وما هي إلّا ثواني وأدخلت يدها مع رقم تلفون، نعم إنّها الجودة الكويتيّة والسّرعة في العمل.
  • واحد كويتي قطاوي يقول لك، إيّاك وتعطي ثقتك لإنسان قلبه أبيض، لأنّه هو يلّي يخوّف، عليش كلّنا عنّدنا قلوب لون أحمر، وهو صاحب القلب الأبيض، الموضوع لازمه لحظة تفكير يا ناس.
  • واحد كويتي كريم للغاية، مرّة صار عنده حريق في البيت، فراح واتصل على الدّفاع المدني، ولما وصلت سيّارة الإطفاء، حلف على الفريق يفوتون ويأكلون الغداء أوّل شيء، وبعدها يكملّون شغل بالحريق.
  • واحد كويتي محشش، راكب سيّارة فيراري سريعة، فصدم شرطي من جماعة النجدة، نزل لعند الشّرطي وقاله عطيني رقم النجدة، فاتصل بالرّقم يلي هو 112 وقال لهم، سلام الله عليكم، معي شرطة 112 قالوله نعم، قال لهم، صرتو 111.
  • مرّة واحد كويتي رفع دعوة سرقة على زوجته عند قاضي صارم، فسألها القاضي ويش سرقتي، قالت له: سرقت علبة درّاق، قال لها القاضي: كم حبّة بالعلبة، قالت له: 7 حبّات، فقال القاضي: محكوم عليكِ بالسّجن 7 أيذام، فراح زوجها وقال للقاضي يا أستاذنا: سرقت علبة بازيلاء بعد.
  • مرّة واحد قطاوي كويتي محشش، يشرح على الأون لاين محاضرة عن الزلازل، فقال لهم: إذا الزلزال اجى عليكم بالليل يكون تسو نامي، وإذا اجى عليكم بالصّباح يكون اسمه تسو صاحي، وإذا ما اجا عليكم أيّة زلازل يكون اسمه تسو ناسي، وأنتم الحين مطلوب منكم تعملوا تسو لا يكي وتسو كومن تالتي فورًا.

اقرأ أيضًا: نكت انجليزية مضحكة جدا

صور نكت كويتية قطات تضحك

فيما يلي يتم المرور على باقة مميّزة من أجمل نكات القطات الكويتيّة التي تشمل على نكات محششين كويتيين ونكات مميزة وقديمة، ونكات بايخة بالصّور، والتي يُمكن تبادلها في منصات التّواصل، من الباقة التالية:

صور نكت كويتية قطات تضحك
صور نكت كويتية قطات تضحك
صور نكت كويتية قطات تضحك
صور نكت كويتية قطات تضحك



من خلال فقرات مقال نكت كويتية قطات تضحك جدا جديدة يتم التعرّف على باقة مميّزة وخطيرة من أجمل نكات كويتية بايخة، وأجمل نكات قطاوت كويتيّة ومجموعة نكات كويتيّة قديمة، ليُختم المقال مع صور نكت كويتيّة مميزة.