ما هي نهاية مسلسل على الدنيا السلام

ما هي نهاية مسلسل على الدنيا السلام

ما هي نهاية مسلسل على الدنيا السلام الذي يعتبر أحد أبرز الأعمال الناجحة في الدراما الكويتية، والذي ما زال يلقى رواجًا واسعًا منذ بداية عرضه حتى الوقت الحالي، في جميع أنحاء الخليج العربي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح ما هي نِهاية مُسلسل عَلى الدُنيا السَلام.

ما هي نهاية مسلسل على الدنيا السلام

ينتهي مُسلسل عَلى الدُنيا السَلام في الحلقة الخامسة عشر وهي الأخيرة وذلك عندما تقابل الأختين مبروكة ومحظوظة صاحب الشركة والمدعو أبو فضل وتخبره في الفساد الحاصل لديه في الشركة، كما أنهم يكتشفا أن أبو خالد هو من منزلهم، وذلك بعد أن استطاعت مبروكة ومحظوظة الحصول على وظيفة في الشركة، وعندها اكتشفت خيانة زوج مدير للشركة لزوجته، وتخبرها بالأمر، كما أبلغوا الشرطة عن الموظفين الفاسدين.

نهاية مسلسل على الدنيا السلام

اقرأ أيضًا: في اي عام عرض مسلسل على الدنيا السلام

مشاهدة نهاية مسلسل على الدنيا السلام 

يمكن مشاهدة نِهاية مُسلسل عَلى الدُنيا السَلام مباشرة “من هنا“، وهو رابط الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من هذا المسلسل الدرامي الكوميدي الكويتي، الذي عرض لأول مرة في عام 1987 م، ومازال يحبذ الجميع مشاهدته حتى الوقت الحالي.

وبهذا القدر من الحديث نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح ما هِي نِهاية مُسلسل عَلى الدُنيا السَلام ، بالإضافة إلى إرفاق رابط مشاهدة نهاية هذا العمل.

أسئلة شائعة

  • متى عرض مسلسل على الدنيا السلام لاول مرة؟

    عرض مسلسل على الدنيا السلام لأول مرة في تاريخ اليوم الثامن والعشرين من شهر أبريل في عام 1987 م.

  • من هم ابطال مسلسل على الدنيا السلام؟

    إن مسلسل على الدنيا السلام من تمثل حياة الفهد، وسعاد العبدلله، ومريم الغضبان، وداوود الحسين، وطيبة الفرج، وغيرهم الكثير.

  • مسلسل على الدنيا السلام كم حلقة؟ 

    إن مسلسل على الدنيا السلام عبارة عن خمسة عشرة حلقة.

المراجع

  1. ^shahid.mbc.net , مسلسل على الدنيا السلام , 24/07/2023