ما هي نهاية مسلسل ملح وسمرة ” مسلسل ملح وسمرة الحلقة الأخيرة”

ما هي نهاية مسلسل ملح وسمرة ” مسلسل ملح وسمرة الحلقة الأخيرة”

ما هي نهاية مسلسل ملح وسمرة “مسلسل ملح وسمرة الحلقة الأخيرة”؟ حيث تمكن مسلسل ملح وسمرة من جذب آلاف المشاهدين على امتداد الخليج العربي من خلال قصته التي تناولت العديد من القضايا الاجتماعي، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على نهَاية قصة هذا العمل الدرامي.

ما هي نهاية مسلسل ملح وسمرة

إن نهَاية مسلسل ملح وسمرة ما زالت مجهولة حتى الآن حيث إن المسلسل ما زال يعرض على قناة mbc وعلى منصة شاهد، وقد عرض حتى الآن  أربع عشرة حلقة فقط، ومن المتوقع أن عدد حلقات المسلسل ثلاثون حلقة، ويذكر أن المسلسل كان متوقع دخوله في السباق الرمضاني الفائت، ولكن تم تأجيل عرضه إلى 30 أبريل 2023.

ما هي نهاية مسلسل ملح وسمرة

اقرأ أيضًا: اسماء ابطال مسلسل ملح وسمرة 

مسلسل ملح وسمرة الحلقة الأخيرة

يمكن مشاهدة حلقات ملح وسمرة بما فيها الحلقة الأخيرة عبر قناة mbc أو عبر منصة شاهد حيث يعرض المسلسل بمعدل حلقة واحدة يوميًا من يوم الأحد إلى يوم الخميس، حيث يعرض المسلسل الساعة السابعة مساءً، ويعاد الساعة الخامسة صباحًا والساعة الثالثة ظهرًا.

مسلسل ملح وسمرة الحلقة الأخيرة

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل ملح وسمرة وطاقم العمل

رابط مشاهدة مسلسل ملح وسمرة الحلقة الأخيرة

يمكن مشاهد مسلسل ملح وسمرة بكافة حلقاته، وفي أي وقت بمجرد صدورها على منصة شاهد، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الرابط التالي shahid.mbc.net علمًا أن مشاهدة الحلقات مجاني باستثناء الحلقات التي لم يحن موعد عرضها على قناة mbc حيث يمكن مشاهدتها من قبل المشتركين في منصة شاهد.

ختامًا لمقالنا بعنوان ما هي نهاية مسلسل ملح وسمرة “مسلسل ملح وسمرة الحلقة الأخيرة” تم التعرف على مواعيد عرض المسلسل ورابط مشاهدته على منصة شاهد.

أسئلة شائعة

  • متى يعرض مسلسل ملح وسمرة؟

    يعرض مسلسل ملح وسمرة من الأحد إلى الخميس الساعة السابعة مساءً.

  • أين يعرض مسلسل ملح وسمرة؟

    يعرض مسلسل ملح وسمرة على قناة mbc ومنصة شاهد.

  • من مؤلف مسلسل ملح وسمرة؟

    إن مسلسل ملح وسمرة من تأليف حمد الرومي.

المراجع

  1. ^shahid.mbc.net , مسلسل ملح وسمرة , 18/08/2023