هل برنامج scores 365 اسرائيلي ومن هو مالكه

هل برنامج scores 365 اسرائيلي ومن هو مالكه

هل برنامج 365 اسرائيلي ومن هو مالكه، حيث انطلقت حملات البحث عن التطبيقات والشركات و أي منتجات تدعم إسرائيل، وذلك لمقاطعتها  بشكل نهائي ضمن الحملة التي تم إطلاقها من قبل النشطاء الحقوقيون والداعمون لقضية الشعب الفلسطيني، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على هل تطبيق 365 scores يدعم إسرائيل أم لا، بالإضافة لعرض اسم مالك التطبيق.

هل برنامج 365 اسرائيلي

نعم إن مؤسسي تطبيق scores 365 إسرائيليين وهم روي هايومي، عامي سركيس، وروي أهاروني، يفغيني بريندر. كما شهدت الأيام الماضية مقاطعة البرنامج من قبل ملايين المستخدمين حول العالم، وذلك دعمًا للقضية الفلسطينية والجرائم التي ترتكب في حق المدنيين في قطاع غزة.

هل برنامج 365 اسرائيلي

من هو مالك برنامج scores 365

تعود ملكية برنامج scores 365 إلى مجموعة من المستثمرين من بينهم دينيس كوتس والذي يملك الحصة الأكبر من أسهم البرنامج، كما يعتبر البرنامج واحد من أشهر برامج تغطية الأخبار الرياضية في العالم، بالإضافة إلى أنه تطبيق مراهنات. ومن الجدير بالذكر بأن العديد من الأندية العالمية أنهت تعاقدها مع البرنامج بعد التحقق من دعمه لإسرائيل.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن هل برنامج scores 365 اسرائيلي ومن هو مالكه، والذي أجبنا فيه بشكل تفصيلي عن هذا الاستفسار حول مالك برنامج 365 وعرض أبرز المعلومات التي تتعلق بدعمه لإسرائيل.

أسئلة شائعة

  • ما هو برنامج scores 365؟

    برنامج scores 365 هو تبق متخصص بنقل الأخبار الرياضية.

  • متى بدأ برنامج scores 365؟

    بدأ برنامج scores 365 في العام 2012 م.

  • من هم مؤسسي برنامج scores 365؟

    تأسس برنامج scores 365 على يد 4 أشخاص وهم روي هايومي، عامي سركيس، وروي أهاروني، يفغيني بريندر.

المراجع

  1. ^twitter.com , BDS Egypt , 19/10/2023