من هو والد خالد البريكي ويكيبيديا

من هو والد خالد البريكي ويكيبيديا

من هو والد خالد البريكي ويكيبيديا، حيث تصدر اسم الممثل الكويتي الشهير خالد البريكي بشكل لافت في الساعات الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية في الكويت، وذلك بعد الإعلان عن وفات والده وتفاعل رواد منصات التواصل مع هذا الخبر لتقديم واجب العزاء إلى البريكي الذي يعتبر من أبرز الأسماء الفنية في المنطقة، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على من هو والد خالد البريكي ويكيبيديا.

من هو والد خالد البريكي ويكيبيديا

والد خالد البريكي هو السيد سعود سيف البريكي العازمي، بالإضافة إلى أنه والد المنتج أحمد البريكي. حيث تم الإعلان عن وفاته يوم الاحد الأول من أكتوبر 2023 م والذي يوافق للسادس عشر من شهر ربيع الأول 1445 هجري، كما شكل هذا الخبر صدمة كبيرة في الشارع الكويتي لدى محبي الراحل سعود البريكي وأبناءه.[1]

"من

كم عمر خالد البريكي

يبلغ عمر الممثل الكويتي الشهير خَالد البرِيكي حوالي 47 عامًا، حيث أنه من مواليد الرابع من شهر أكتوبر عام 1975 م، كما دخل عالم الفن من عام 1992 م، حيث قدم مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية والمسرحية والتي أثبت من خلالها موهبته الكبيرة في عالم التمثيل، علاوة على تجاربه الإذاعية التي حققت نجاح كبير داخل وخارج الكويت.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن من هو وَالد خَالد البرِيكي ويكيبيديا، والذي عرضنا فيه بشكل تفصيلي أبرز المعلومات المتوفرة عن والد الفنان الكويتي خَالد البرِيكي.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية الممثل خالد البريكي؟

    يحمل الممثل خالد البريكي الجنسية الكويتية.

  • ما هي ديانة الممثل خالد البريكي؟

    يعتنق الممثل خالد البريكي الديانة الإسلامية.

  • من هي زوجة الممثل خالد البريكي؟

    إن هوية زوجة الممثل خالد البريكي مجهولة إعلاميًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , خالد البريكي , 02/10/2023