وظائف شركة ناقلات النفط الكويتية 2024

وظائف شركة ناقلات النفط الكويتية 2024

توفر وظائف شركة ناقلات النفط الكويتية فرصة عمل للكويتين أصحاب الخبرة في مجالات الهندسة والملاحة البحرية والمجال الأخرى التي تخدم هذا القطاع، حيث يتم قبول المتقدمين بناءً على شروطٍ معينةٍ تحددها الشركة في تفاصيل الإعلان عن وظائفَ شاغرة، ويوضح موقع ويكي الكويت فيما يلي طريقة الاطلاع على وظائفِ شركة ناقلات النفط الكويتية.

وظائف شركة ناقلات النفط الكويتية 2024

يمكن الاستعلام عن وظائفِ شركة ناقلات النفط الكويتية والتقديم عليها بشكلٍ إلكتروني عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، كما يوفر الإعلان الوظيفيّ على الموقع الإلكتروني كافة التفاصيل المتعلقة بالوظائفِ الشاغرةِ من طريقة التقديم، والشروط والمتطلبات، والمستندات المطلوبة رفعها عند التقديم للوظيفةِ، بالإضافة إلى موعد استلام طلبات التقديم.

وظائفِ شركة ناقلات النفط الكويتية 2023

رابط وظائف شركة ناقلات النفط الكويتية

يمكن الوصول إلى موقع الوظائفِ في شركة ناقلات النفط الكويتية مباشرةً عبر الرابط kotc.com.kw، والاطِّلاع على معلومات الوظائفِ الشاغرة في الشركة والتقديم عليها إلكرتونيًا وفق الشروط والمواعيد المعلن عنها مع التأكد من إرفاق كافة الوثائق المطلوبة.

مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية عن شركة ناقلات النفط الكويتية:

بذلك تبيَّن طريقة الاستعلام عن وظائفِ شركة ناقلات النفط الكويتية 2024 التابعة لمؤسسة النفط الكويتية، حيث تعلن الشركة عن توفر فرص عمل لديها عند وجود وظائفَ شاغرة.

أسئلة شائعة

  • كم رواتب شركة ناقلات النفط الكويتية؟

    يعتمد راتب شركة ناقلات النفط الوظيفية على درجة الموظف حيث يتقاضى موظف الدرجة الأولى أول تعيينه 100 دينار كويتي، فيما يبلغ راتب موظف من الدرجة 20 أو تعييينه إلى 1650 دينار كويتي.

  • أين تقع شركة ناقلات النفط الكويتية؟

    تقع شركة ناقلات النفط الكويتية في شارع جمال عبدالناصر، منطقة الشويخ الصناعية قطاع - ع.

  • في أي عام تأسست شركة ناقلات النفط الكويتية؟

    تأسست شركة ناقلات النفط الكويتية في الأولمن إبريل عام 1957م.

المراجع

  1. ^kotc.com.kw , شركة ناقلات النفط الكويتية , 22/12/2023