وفاة العميد علي محمد الراشد “السبب والتفاصيل”

وفاة العميد علي محمد الراشد “السبب والتفاصيل”

وفاة العميد علي محمد الراشد “السبب والتفاصيل”، والذي تصدر اسمه منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية في الكويت، وذلك عقب الإعلان عن وفاته ليشكل هذا الخبر صدمة كبيرة في الشارع الكويتي، وذلك نظرًا للمكانة الكبيرة التي يمتلكها العميد الراشد، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على وَفاة العَميد عَلي مُحمد الرَاشد “السبب والتفاصيل”.

من هو العميد علي محمد الراشد

العميد عَلي مُحمد الرَاشد هو ضابط في وزارة الداخلية الكويتية تدرج في الرتب العسكرية حتى وصل لرتبة العميد، بالإضافة إلى أنه شغل العديد من المناصب الهامة في مسيرته الأمنية المليئة بالنجاحات أبرزها مدير إدارة العمليات في القوات الخاصة، كما عرف العميد الراشد بخبرته الواسعة في المجالات القيادية والأمنية.[1]

https://x.com/Almajlliss/status/1729931669119942927?s=20

سبب وفاة العميد علي محمد الراشد

توفي العميد علي محمد الراشد بعد معاناته الطويلة مع المرض، كما أثار خبر وفاته مشاعر الحزن البالغة في المجتمع الكويتي، وهذا ما ظهر بشكل لافت من خلال التغريدات التي انتشرت بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية حول خبر الوفاة الصادم.

سبب وفاة العميد علي محمد الراشد

تفاصيل وفاة العميد علي محمد الراشد

توفي العميد عَلي مُحمد الرَاشد يوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023 م والموافق ليوم 15 جمادى الأولى 1445 هجري، وذلك بعد معاناته الطويلة مع المرض، كما ستتم مراسم الدفن يوم الخميس 30 نوفمبر 2023 م في مقبرة الصليبيخات بعد صلاة العصر، كما سيتم استقبال واجب العزاء من اليوم الخميس ولمدة ثلاثة أيام.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن وَفاة العميد عَلي مُحمد الرَاشد “السبب والتفاصيل”، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بوَفاة العميد عَلي مُحمد الرَاشد.

المراجع

  1. ^twitter.com , المجلس , 30/11/2023

منصة متى ، مخالفات المرور الكويت ، الاستعلام برقم القضية الآلي الكويت ، الاستعلام بالرقم المدني عن منع السفر ، استعلام عن قضية بالرقم المدني ، الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية بالرقم المدني ، عسل بلاك بوت ta35 ، حجز موعد البصمة البيومترية الكويت  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *