وفاة والدة الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح “السبب والتفاصيل”

وفاة والدة الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح “السبب والتفاصيل”

وفاة والدة الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح “السبب والتفاصيل”، والتي تعتبر من أبرز سيدات المجتمع الكويتي عبر التاريخ، حيث رافقت زوجها الشيخ الراحل عبد الله جابر عبد الله بن صَباح الصَباح في العديد من المناسبات المحلية والدولية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على وَفاة وَالدة الشيخ سَالم عَبدالله الجَابر الصَباح “السبب والتفاصيل”.

سبب وفاة والدة الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح

حتى الآن لم يتم الكشف عن سبب وفاة والدة الشيخ سَالم عَبدالله الجَابر الصَباح، حيث لم يتم التصريح من قبل أي جهة رسمية عن سبب الوفاة. ومن الجدير بالذكر بأن السيدة الراحلة ليلى المرعبي تحمل الجنسية اللبنانية وهي شقيقة الوزير طلال المرعبي.[1]

سبب وفاة والدة الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح 

تفاصيل وفاة والدة الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح

أعلن الحساب الرسمي لوزارة الخارجية الكويتي يوم أمس الأربعاء 22 نوفمبر 2023 م والموافق 8 جمادى الأولى 1445 هجري عن وفاة السيدة ليلى المرعبي والدة الشيخ سَالم عَبدالله الجَابر الصَباح وزوجة الشيخ عبد الله جابر عبد الله بن صَباح الصَباح، حيث انتشر هذا الخبر بشكل لافت على منصات التواصل الاجتماعي لتقديم التعازي لعائلتها.

كم عمر والدة الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح

إن عمر السيدة الراحلة ليلى المرعبي مجهول إعلاميًا، حيث لا يوجد أي معلومات مؤكدة حول تاريخ ميلادها الحقيقي، كما تحدثت العديد من المصادر بأنها آخر زوجات الشيخ الراحل عبد الله جابر عبد الله بن صَباح الصَباح، كما ظهرت في العديد من المحافل رفقة زوجها.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن وَفاة وَالدة الشيخ سَالم عَبدالله الجَابر الصَباح “السبب والتفاصيل” ، والذي تحدثنا فيه حول أبرز المعلومات التي تتعلق بوالدة الشيخ سَالم عَبدالله الجَابر الصَباح.