أرخص شركة نقل عفش في الكويت 2024

أرخص شركة نقل عفش في الكويت 2024

بعد البحث عن أرخص شركة نقل عفش في الكويت 2024 ينبغي على الشخص التحقق من الخدمات التي توفرها الشركة والتأكد من جودة خدماتها لضمان عدم إصابة الأثاث وعناصر العفش بأية أضرار أثناء النقل، ويحرص ويكي الكُويت على بيان ارخص شركة نقل عفش مع تبيين افضل شركة نقل عفش في الكويت من حيث الأسعار، ويوضح عناوين العديد من شركات نقل العفش.

أرخص شركة نقل عفش في الكويت

يمكن التواصل مع شركة أبو علي لنقل العفش عبر الرقم 66650243 للحصول على خدمات انقل بأخرص الأسعار في الكُويت، وكذلك تحرص شركة باك آند موف وشركة تايم تو موف وشركة نقل عفش الكويت بتوفير هذه الخدمات مقابل أرخص الأسعار أيضًا، وتوفر العديد منها خدمة التغليف إلى جانب خدمات النقل، وفيما يأتي بعضًا من أرخص شركات نقل العفش في الكويت.

شركة تايم تو موف

تقع شركة تايم تو موف على شارع عبد المنعم رياض في مدينة العاصمة الكويتية، وتعمل هذه الشركة على توفير الكثير من الخدمات التي يرغب العملاء بالحصول عليها إلى جانب خدمة نقل العفش، ومنها: خدمة التغليف، كما أنها توفر خدمات النقل بأسعار جيدة، ويمكن للعملاء التواصل مع الشركة عبر العناوين الموضحة في الجدول الآتي.

رقم الهاتف 96560742211
عنوان البريد الإلكتروني [email protected]
رسائل واتساب من هنا

شركة بدر العالمية

توفر شركة بدر العالمية خدمة النقل بأسعار رخيصة داخل الأراضي الكويتية، وتقع هذه الشركة في مبنى فيصل بندر الدرويش داخل الفروانية على شارع خالد عقاب الأشهب، إلا أنها تحرص على خدمة الأفراد في مختلف المحافظات والمدن، ويمكن التواصل معها عبر العناوين الموضحة في الجدول الآتي.

رقم الهاتف 96566021731
عنوان البريد الإلكتروني [email protected]
رسائل واتساب من هنا

شركة نقل عفش الكويت سوبر وطنية

تحرص شركة نقل عفش الكويت سوبر الوطنية على تقديم خدمة التغليف وخدمة الفك والتركيب لجميع عناصر العفش المنزلي، بالإضافة إلى خدمة النقل أيضًا في جميع أراضي دولة الكويت، وهي واحدة من الشركات التي تقوم بتقديم شريحة كبيرة من الأسعار والخدمات التي تناسب مختلف شرائح المواطنين والمقيمين، ويمكن التواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة عبر العناوين الموضحة في الجدول الآتي.

رقم الهاتف 96550581066
رسائل واتساب 96550581066

شركة نقل اثاث الوطنية لنقل العفش

تعتني شركة نقل أثاث الوطنية لنقل العفش بتوفير فريق من الخبراء ذوي الاختصاص في كل مجال من المجالات بداية من تغليف العفش وتحميله في السيارة وحتى تركيبه مرة أخرى في المنزل الجديد، وذلك للمحافظة على جودة العفش وضمان عدم تعرضه إلى التلف، وفي الكثير من الأحيان تقدم الشركة عروضًا على أسعار التوصيل حتى تصبح أرخص، ويمكن التواصل معها عبر رقم الهاتف الآتي.

رقم الهاتف 96565520042

شركة نقل عفش الكويت

تُعد شركة نقل عفش الكويت واحدة من أبرز الشركات التي توفر خدمات نقل العفش مقابل أسعار منخفضة، وتعتني الشركة كذلك بتعيين الفنيين ذوي الخبرة للقيام بجميع وظائف النقل والتغليف مع عدم تضرر الأثاث وعناصر العفش الأخرى، وتوفر هذه الشركة كافة خدماتها في جميع الأراضي الكويتية على مدار الساعة دون توقف، ويتم التواصل معها عن طريق رقم الهاتف الآتي.

رقم الهاتف 96566502282

شركة باك اند موف

على الرغم من توفير خدماتها في جميع المدن والمحافظات داخل الكويت إلى أن لشركة باك آند موف مكتبًا واحدًا يقع في مدينة الشويخ الصناعية 2 داخل القطعة 1، وهي إحدى الشركات التي توفر خدمات فك العفش وتركيبه ونقله وتغليفه والعديد من الخدمات الأخرى، ويتم التواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة عبر العناوين الموضحة في الجدول الآتي.

رقم الهاتف 9651840400
عنوان البريد الإلكتروني [email protected]
رسائل تويتر من هنا

شركة نقل عفش المهدي

يمكن لجميع الراغبين بنقل العفش في مختلف الأراضي الكويتية بأسعار مقبولة التواصل مع شركة نقل عفش المهدي التي توفر هذه الخدمة مع جميع الخدمات الإضافية التي تتعلق بها مثل خدمة التغليف وخدمة الفك والتركيب وغيرها، ويمكن للأفراد التواصل مع فريق خدمة العملاء للاستفسار عن الخدمات وأسعارها عبر العناوين الموضحة في الجدول الآتي.

رقم الهاتف 96560776685
رسائل واتساب من هنا

نجار ايكيا الأحمدي لنقل العفش

لا تقتصر خدمات نجار إيكيا الأحمدي لنقل العفش على النقل وحده، وإنما يقدم خدمات الفك والتركيب الاحترافية، وربما يكون خيارًا مفضلًا للأشخاص الذين لديهم الكثير من العناصر التي تنتجها شركة إيكيا أيضًا لضمان تركيبها بأفضل درجات من الاحترافية، ويمكن التواصل مع هذه الشركة التي تخدم عملاءها على مدار الساعة بالاعتماد على رقم الهاتف الموضح في الجدول.

رقم الهاتف 96560776685

نقل عفش الزهراء

إلى جانب خدمة نقل العفش توفر هذه الشركة العديد من الخدمات الإضافية بشكل مجاني أو مدفوع، ومنها: خدمة الفك والتركيب وخدمة التغليف التي يحرص كثير من العملاء على الاستفادة منها للمحافظة على العفش من التضرر والخدوش، ويمكن التواصل مع الشركة عبر العناوين التي يتضمنها الجدول الآتي.

رقم الهاتف 96569691461
طلب الحصول على عرض الأسعار من هنا

شركة رويال ترانس لنقل عفش الكويت

لا شك بأن رويال ترانس واحدة من أبرز الشركات التي تعمل على توفير خدمة نقل العفش في الكويت، وتحرص هذه الشركة على توفير الخدمة بأسعار رخيصة، إلا أن الأسعار تختلف بناءً على المسافة والعديد من العوامل الأخرى، ويستطيع كافة الراغبين بنقل العفش التواصل مع هذه الشركة للاستعلام عن خدماتها والترتيب معها عبر العناوين الموضحة في الجدول الآتي.

رقم الهاتف 96597390505
عنوان البريد الإلكتروني [email protected]

كيفية العثور على أرخص شركات النقل في الكويت

توجد الكثير من الطرق للعثور على أرخص شركات نقل العفش في الكُويت، ومن ذلك: الذهاب إلى قسم نقل العفش على موقع السوق المفتوح في دولة الكويت أو الاستعانة بتطبيق خرائط جوجل كما يأتي:

  • الذهاب إلى خرائط جوجل “من هنا” بشكل مباشر.
  • كتابة نقل العفش في حقل البحث.
  • النقر على زر البحث لاستعراض النتائج.
  • استخدام الأرقام للتواصل مع الشركات ومعرفة الأسعار.
  • الاعتماد على الشركة ذات الأسعار الأفضل.

تكلفة نقل عفش في دولة الكويت

تختلف تكلفة نقل العفش في دولة الكويت بشكل كبير بناءً على المسافة وحجم العفش الذي يرغب المرء بنقله في الكويت، ويمكن أن تصل الأسعار إلى أكثر من 25 ديناراً كويتياً في بعض الأحيان، ويجب على الشخص التواصل مع عدة شركات للتأكد من الأسعار والتفاوت فيما بينها قبل اختيار أي منها.

مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية:

كثيرًا ما يتم البحث عن أَرخص شركة نقل عَفش في الكويت 2024، حتى يتمكن المرء من نقل عناصر المنزل إلى منزله الجديد بأسعار مناسبة بدلًا من دفع مبالغ كبيرة، ويجدر الذكر بأن هُناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمة نقل العفش الرخيصة، إلا أن جودة الخدمات التي تقدمها هذه الشركات مختلفة بشكل كبير.

المراجع

  1. ^royal-trans.net , رويال ترانس - شركة نقل عفش الكويت , 26/01/2024