أفضل عطور اطياب المرشود 2024 في الكويت

أفضل عطور اطياب المرشود 2024 في الكويت

تستحوذ معرفة أفضل عطور اطياب المرشود 2024 في الكويت اهتمام فئةٍ كبيرةٍ من الناس، لا سيما عشاق العطور الباحثون عن التميز في اختياراتهم ضمن منتجات أطياب الشيخ التي برزت كواحدةٍ من أفضل ماركات العطور في الخليج العربي؛ الكويت منها بشكلٍ خاصٍّ، لذا يستعرض موقع ويكي الكويت في السطور التالية قائمة أفضل عطور أطياب المرشود، إلى جانب نبذةٍ عن كل عطرٍ متضمنةً المكونات الأساسية للعطر، والسعر.

أفضل عطور اطياب المرشود 2024 في الكويت

توفر عطور أطياب المرشود ثمانيةٍ وعشرون عطرًا تتنوع في مكوناتها، وأشكال عبواتها، كذلك أسعارها التي تعدُّ مناسبةً لمختلف الفئات، إذ تبدأ من سعر 8 دينارات كويتي وحتَّى سعر 32 دينارًا كويتيًّا، أمّا روائح العطور، فتتصف جميعها بالجودة والروائح الجميلة، مع ذلك تتميز بعض العطور عن بقية المنتجات، وفيما أدناه قائمةٌ تتضمن أفضل عطور أطياب المرشود 2024 في الكويت:[1]

اقرأ أيضًا: عناوين وارقام فروع عطور اطياب المرشود في الكويت

عطر أضواء أورورا ساوثرين

يعدُّ عطر أضواء أورورا ساوثرين من أفضل عطور أطياب المرشود 2024 في الكويت بتركيبةٍ غريبةٍ من الجلود، وخشب العود، والصندل، تشكلُ عطرًا مميزًا باهظ الثمن، إذ يبلغ سعره 32 دينارًا كويتيًّا، أما شكل العلبة، فتتخذ تصميمًا فريدًا يتخلله اللون الأخضر الزاهي بحجمٍ يعادل 100mm.

عطر أضواء أورورا ساوثرين

عطر فرح

ينضم عطر فرح إلى قائمة أفضل عطور أطياب المرشود 2024 في الكويت، ويأتي بعبوةٍ جميلةٍ من حجم 100mm، تفوح منها روائح الفلفل الوردي، والغاردينيا، والتوابل، إلى جانب رائحة العنبر والباتشولي، ويعد من أكثر العطور طلبًا، أمَّا سعر العلبة فيبلغ 28 دينارًا كويتيًّا.

عطر فرح

اقرأ أيضًا: افضل عطور اطياب الشيخ 

عطر مرشود 4 ابيض

يعتبر عطر مرشود 4 أبيض من أجود أنواع عطور أطياب المرشود في الكويت، يبلغ ثمنه 25 دينارًا كويتيًّا بعبوةٍ من حجم 100mm ذات لونٍ أبيضٍ ناصع يتوسطه اسم العطر (مرشود 4)، أمَّا تركيبة العطر فهي خليطٌ من العود والنعناع كذلك الزعفران والهيل.

عطر مرشود 4 ابيض

عطر لسا بدري 6

بينما يُصنف عطر لسا بدري 6 من أفضل عطور أطياب المرشود 2024 في الكويت بمزيجٍ من روائح الأزهار والفواكه، إلى جانب المسك والعنبر، أما قاعدة العطر فهي الباتشولي ونجيل الهند، ويأتي بعبوةٍ من حجم 100mm بتصميمٍ مميزٍ تتخلَّله ساعة في واجهة العبوة إلى جانب مستطيل يحمل الساعة (6:00).

عطر لسا بدري 6

عطر الشغف جراي

بمزيجٍ من الزعفران والورد والبرغاموت، جنبًا إلى جنب مع العود والجلد، والباتشولي، وبقاعدةٍ من العنبر الجاف والفانيليا والمسك يُصنف عطر الشغف جراي كواحدٍ من أجود أنواعِ عطور أطياب المرشود في الكويت، يتوفَّر بعبوةٍ ذات تصميمٍ مميزٍ يوحي باسمه “الشغف”، بينما سعر العطر 23 دينارًا كويتيًّا للعبوة من حجم 100mm.

عطر الشغف جراي

اقرأ أيضًا: اسماء عطور اطياب الشيخ 

عطر أمايا بلو

أمَّا عطر أمايا بلو فهو من العطور ذات الجودة العالية، والرائحة المميزة في أطياب المرشود، تتضمن مزيجًا من الفلفل الوردي، مع زهرة البرتقال، والياسمين، إلى جانب نجيل الهند المترافق مع العنبر والمسك، ويعدُّ سعرها مناسبًا مقارنة بجودة المنتج، إذ يبلغ 24 دينارًا كويتيًّا فقط من أجل عبوةٍ من حجم 100mm.

عطر أمايا بلو

عطر مرشود 4 أسود

يتميز عطر مرشود 4 أسود برائحةٍ مميزةٍ من المسك الأبيض، والورد، كذلك الفانيليا، والتي تتموضع في عبوةٍ ذات تصميمٍ فخم باللون الأسود الحالك، ويتخلَّله اسم العطر باللون الأبيض ما يزيد من جمالية العبوة، بينما يبلغ سعر عطر مرشود 4 أسود لحجم 100mm ما يعادل 25 دينارًا كويتيًّا فقط.

عطر مرشود 4 أسود

اقرأ أيضًا: اسعار عطور اطياب الشيخ 

عطر ريم

أمَّا عطر ريم من أفضل عطورِ أطيابِ المَرشود للنساء الراغباتِ في اقتناء رائحةٍ أنثويةٍ فوّاحةٍ بمزيجٍ من الصندل، والمسك، مع العنبر والعود، فضلًا عن شكل العبوة المميز بألوانه الزاهية التي تفضلها السيدات، ويتوفر بحجم 100mm، بينما يبلغ سعر عطرِ ريم أطيَاب المَرشود 24 دينارًا كويتيًّا فقط.

عطر ريم

رابط موقع عطور اطياب المرشود

فيما يلي نرفق رابط موقع عطورِ أطيَاب المرشود atyabalmarshoud.com، والذي يمكن زوّاره من الاطلاع على تشكيلة عطور أطيَاب المَرشود المتاحة، إلى جانب البقاء على درايةٍ بأسعار العطور، وهيئات عبواتها المميزة، فضلًا عن معرفة مكونات كل عطرٍ الأمر الذي يساعد على انتقاء العطرِ المناسب، يُذكر أنَّ رابط موقع عطورِ أطيابِ المَرشود يوفّر إمكانية شراء العطور أونلاين عبر إضافة الطلب للسلة.

بمعرفة أفضل عطورِ اطيابِ المَرشود 2024 في الكويت، يستطيع عملاء أطيابِ المَرشود حصرَ اختياراتهم عند الرغبة في الشراء، لا سيما مع كثرة منتجات العطورِ المتوفرة، والتي تعادل ثمانيةً وعشرين منتجًا.

أسئلة شائعة

  • كم عدد عطور اطياب المرشود؟

    يبلغ عدد عطور اطياب المرشود ثمانية وعشرين (28) عطرًا.

  • كم سعر عطور اطياب المرشود؟

    يتراوح سعر عطور أطياب المرشود ما بين 8 دينار كويتي و32 دينارًا كويتيًّا.

  • كم سعر أغلى عطور اطياب المرشود؟

    يبلغ سعر أغلى عطور أطياب المرشود 32 دينارًا كويتيًّا ألَّا وهو عطر أضواء أورورا ساوثرين.

  • كم سعر عطر فرح أطياب المرشود؟

    يبلغ سعر عطر فرح اطياب المرشود 28 دينارًا كويتيًّا.

  • ما مكونات عطر لسا بدري 6 اطياب المرشود؟

    يتكون عطر لسا بدري 6 أطياب المرشود من روائح الأزهار والفواكه، إلى جانب المسك والعنبر، أما قاعدة العطر فهي الباتشولي ونجيل الهند.

المراجع

  1. ^atyabalmarshoud.com , أطياب المرشود , 26/12/2023