سبب إضراب عمال مطعم أكاديمية سعد العبدالله

سبب إضراب عمال مطعم أكاديمية سعد العبدالله

ما سبب إضراب عمال مطعم أكاديمية سعد العبدالله، الذي تسبَّب بإشكالية في الأكاديمية، خرج على إثرها الطلاب من الأكاديمية إلى منازلهم، بحسب ما كشف مصدر أمني حول ذلك، يوضح ذلك موقع ويكي الكويت في المقال التالي عن تفاصيل إضرابِ عمالِ مطعم أكاديمية سعد العبدالله.

إضراب عمال مطعم أكاديمية سعد العبدالله

تسبَّب إضراب عمال مطعم أكاديمية سعد العبدالله في الكويت اليوم الأحد الموافق للرابع عشر من شهر مايو / أيار 2023 بخروج طلاب الأكاديمية من الحجز داخل الأكاديمية، حيث تواصل مسؤولي الأكاديمية مع عائلات الطلبة لاستلامهم إلى حين حلِّ هذه الإشكالية؛ لعدم توفِّر الوجبات الغذائية لتقديمها لطلبة الأكاديمية في الوقت الحاضر.

اقرأ أيضًا: سبب حل مجلس الأمة 2020 في الكويت

سبب إضراب عمال مطعم أكاديمية سعد العبدالله

وإلى الآن لم يكشف أي مصدر رسمي عن سببِ إضرابِ عمالِ مطعم أكاديمية سعد العبدالله عن العمل، وبحسب المتداول يعود السبب إلى خلاف بين المالية والمطعم، انتهى بتوقف كافة عمال مطعم أكاديمة العبدالله من طباخين وعمال نظافة عن العمل، ليتمَّ إخراج الطلبة في منتصف مدة الحجز إلى البيوت لعدم توفر الطعام إلى حين حل المشكلة مع الجهة المسؤولة.

بذلك تمَّ توضيح سببِ إضرابِ عمال مطعم أكاديمية سعد العبدالله وتفاصيل الحادثة التي أدت إلى خروج الطلبة الضباط إلى منازلهم حتَّى حل المشكلة.

أسئلة شائعة

  • ما حقيقة إضراب عمال مطعم أكاديمية سعد العبدالله؟

    أقدم عمال سبب إضراب عمال مطعم أكاديمية سعد العبدالله على الإضراب عن العمل اليوم الأحد 14 مايو وتسبب ذلك بخروج الطلاب الضباط إلى منازلهم لعدم توفر وجبات غذائية.

  • ما تفاصيل إضراب عمال مطعم أكاديمية سعد العبدالله؟

    أضرب عمال أكاديمة سعد العبدالله عن العمل مما دفع المسؤولين في الأكاديمية إلى التواصل مع أهالي الطلبة لاستلامهم إلى حين حل المشكلة التي تسبب بعدم توفر الطعام في الأكاديمة، وبحسب المتدوال فالسبب في الإضراب مشاكل مالية بين المطعم والجهة المسؤولة.

المراجع

  1. ^twitter.com , الراي , 14/05/2023