قائمة ابطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي رمضان 2024 واعمارهم

قائمة ابطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي رمضان 2024 واعمارهم

تتضمن قائمة ابطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي رمضان 2024 باقة من أشهر الفنانين العرب الذين يتشاركون في بطولة العمل الذي سيدخل بقوة ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، ولذلك يبين موقع ويكي الكويت من هم أبطال مسَلسل زَوجة وَاحدة لا تَكفي بالإضافة إلى إدراج أعمال أبطال العمل.

ابطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

فيما يلي قائمة تتضمن أبطَال مُسلسل زَوجة وَاحدة لا تَكفي:[1]

  • هدى حسين.
  • سحر حسين.
  • ماجد المصري.
  • أيتن عامر.
  • فاطمة الصافي.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

هدى حسين

هدى حسين ممثلة قديرة عراقية الأصل، ولدت في الكويت عام 1965، ولهدى تاريخ حافل بالأعمال الفنية التلفزيونية والمسرحية، خاصة الأعمال الموجهة للأطفال حيث تعتبر هدى حسين من أهم المؤسسين لمسرح الطفل في الوَطن العربي.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

سحر حسين

تعتبر الفنانة سحر حسين من أشهر الوجوه الفنية في الكويت، وهي أخت الفنانة هدى حسين، ولدت سحر حسين في الكويت عام 1969 ميلادياً، لأب وأم عراقيين، وشارك في العديد من المسلسلات منها ملح وسمرة.

كم عمر الفنانة سحر حسين

ماجد المصري

يعتبر ماجد المصري فنان متعدد المواهب فهو ممثل ومغني ومؤلف، وهو من مواليد طنطا عام 1963، ويحمل الجنسية المصرية، وماجد المصري الكثير من المسلسلات والأفلام الناجحة مثل ستة ستات ومسلسل آدم الذي شارك فيه الفنان تامر حسن في البطولة.

أيتن عامر

تشارك الفنانة الشابة أيتن عامر في بطولة مسلسل امرأة واحد لا تكفي، وهي مصرية الجنسية من مواليد 1986 ميلادياً، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014، ومن أهم الأعمال التي شاركت بها أيتن مسلسل ملح الأرض ومسلسل أفراح إبليس وبنات العم والزوجة الرابعة وغيرها الكثير.

فاطمة الصفي

فاطمة الصفي ممثلة ومخرجة كويتية الجنسية من مواليد الكويت عام 1981، وتعتبر فاطمة الصفي من الفنانين المشهورين في الساحة الخليجية سواء بالأعمال التلفزيونية أو المسرحية، ولها الكثير من الأدوار الناجحة، والتي من أبرزها مشاركتها في مسلسل أم البنات ومسلسل بركان ناعم.

 صور فاطمة الصفي الوزن قبل وبعد خسارة

اعمار ابطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

يبين الجدول التالي أعمار ابطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي:

اسم الفنان عمره
هدى حسين 58 عاماً
سحر حسين 54 عاماً
ماجد المصري 60 عاماً
أيتن عامر 37 عاماً
فاطمة الصافي 41 عاماً

مقالات مقترحة

نرشح قراءة المقالات التالية:

وبهذا يكون قد تم إدراج قائمة ابطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي رمضان 2024 مع توفير العديد من التفاصيل الخاصة بالأبطال وأعمارهم.

المراجع

  1. ^elcinema.com , مسلسل زوجة واحدة لا تكفي , 11/03/2024