من هم ابناء مازن الناهض    

من هم ابناء مازن الناهض    

من هم ابناء مازن الناهض السياسي الكويتي المخضرم والوزير السابق وصاحب العديد من المناصب السياسية، والذي تزوج مطلع عام 2023 من شخصية فنية كويتية ليرزق منها بأولاده، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على أبناء السياسي الكويتي مازن الناهض، وعلى اسم زوجته.

من هم ابناء مازن الناهض

لا يعرف بالتحديد من هم ابناء مازن الناهض، ولكن تناقلت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أن مازن الناهض رزق في أواخر الـ 2023 بابنه علي مازن الناهض بعد زواجه من إحدى الممثلات الكويتيات التي اعتزلت الفن، وأغلق كافة حساباتها الرسمي بعد تناقل خبر زواجهما في فبراير 2023.

من هم ابناء مازن الناهض

من هي زوجة مازن الناهض

إن زوجة مازن الناهض هي أمل العوضي بحسب ما تناقلته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بأخبار الفنانين، في حين لم يتم الإعلان من أي مصدر رسمي عن هذا الزواج، رغم أن الإعلامية مي العيدان أعلنت في فبراير 2023 عن زواج أمل العوضي من شخصية سياسية كويتية واعتزالها الفن بعد هذا الزواج، ليأتي نبأ ولادة أمل العوضي لابنها على الناهض تأكيدًا لهذا الخبر علمًا أن علي الناهض هو ثاني أبناء أمل العوضي التي رزقت بابنتها منيرة من زواجه الأول من عبدالله العوضي.

من هي زوجة مازن الناهض

هل مازن الناهض زوج أمل العوضي

لا يوجد أي خبر رسمي عن زواج مازن الناهض وأمل العوضي، ولكن جميع المؤشرات تدل على هذا الزواج بدءًا من إعلان الإعلامية مي العيدان زواج أمل العوضي من شخصية مرموقة في فبراير 2023 إلى إعلان زواج مازن الناهض من شخصية فنية بنفس الفترة إلى اعتزال أمل العوضي الفن وإغلاقها لكافة حساباتها الرسمية؛ ومن ثم إعلان ولادتها لطفلها علي الناهض.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ختامًا لمقالنا بعنوان من هم ابناء مازن الناهض نكون قد تعرفنا على أبرز ما تناقلته الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والسياسيين حول زواج مازن الناهض وأمل العوضي.

أسئلة شائعة

  • كم عدد أبناء مازن الناهض؟

    إن عدد أبناء مازن الناهض مجهول إعلاميًا.

  • كم عمر أبناء مازن الناهض؟

    لا يعرف كم عمر أبناء مازن الناهض.

  • هل اعتزلت أمل العوضي الفن؟

    نعم اعتزلت أمل العوضي الفني بعد إعلان خبر زواجها الثاني.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , مازن الناهض , 25/10/2023