من هو ابن انغام الكويتي

من هو ابن انغام الكويتي

من هو ابن انغام الكويتي؟ حيث تزوجت الفنانة المصرية أنغام في ثاني زيجاتها من ملحن وموزع كويتي أثمر زواجهما عن ابن حمل الجنسية الكويتية، ولكنه تربى في كنف أمه بعد انفصالها عن زوجها، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على أبرز المعلومات عن ابن أنغام الذي يحمل الجنسية الكويتية.

من هو ابن انغام الكويتي

ابن انغام الكويتي هو عبدالرحمن الشلبي هو من مواليد عام 2005، ويبلغ من العمر حاليًا 18 عام وهو الابن الثاني للمطربة المصرية أنغام، التي رزقت بمولودها الأول عمر عارف من زواجها الأول الذي كان من مهندس الصوت مجدي عارف، الذي انفصلت عنه لتتزوج بموزع وملحن كويتي أنجبت منه ابنها عبد الرحمن الذي أنهى دراسته الثانوية عام 2022 ويميل لدراسة الاقتصاد، ويذكر أنه من محبي الكلاب ورياضة كرة القدم.

من هو ابن انغام الكويتي

اقرأ أيضًا: كم استمر زواج انغام من زوجها الكويتي

من هو زوج انغام الكويتي

زوج انغام الكويتي هو الملحن والموزع فهد الشلبي الذي جمعته علاقة صداقة مع المطربة أنغام قبل أن تتحول إلى حب؛ ومن ثم زواج عام 2004 ليكون فهد الشلبي هو زوج أنغام الثاني بعد زواجها الأول من مهندس الصوت مجدي عارف، ولكن زواج أنغام والشلبي لم يستمر أكثر من ثلاث سنوات حيث انفصلا في عام 2007 بعد دعوة رفعتها أنغام على زوجها تمكنت بموجبها من الحصول على حكم الطلاق لتعمل بعد ذلك على رعاية طفلها عبد الرحمن من زوجها الكويتي.

اقرأ أيضًا: كم عمر فهد الشلبي زوج أنغام الكويتي

من هم أبناء انغام

تزوجت المطربة أنغام أربع مرات من مهندس الصوت مجدي عارف، ومن الموزع الموسيقى فهد الشلبي، ومن أحمد عز وأخيرًا من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، وقد رزقت خلال حياتها بابنين من أول زوجين وهما:

  • عمر مجدي عارف.
  • عبدالرحمن فهد الشلبي.

ختامًا عرفنا من هو ابن انغام الكويتي كما تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة بزوج أنغام الكويتي وأبنائها الذي يحمل أصغرهم الجنسية الكويتية أسوة بوالده فهد الشلبي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر ابن انغام الكويتي؟

    عمر ابن انغام الكويتي 18 عام.

  • كم مواليد ابن انغام الكويتي؟

    إن ابن انغام الكويتي من مواليد عام 2005.

  • كم عدد ابناء انغام؟

    رزقت المطربة أنغام بابنين هما عمر عارف وعبد الرحمن الشلبي.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , أنغام , 01/10/2023