حقيقة استدعاء السفيرة التركية في الكويت بعد الاعتداء على السائح الكويتي

حقيقة استدعاء السفيرة التركية في الكويت بعد الاعتداء على السائح الكويتي

حقيقة استدعاء السفيرة التركية في الكويت بعد الاعتداء على السائح الكويتي من قبل أحد الأشخاص أثناء تجوله في شوارع مدينة طرابزون التركية، مما أدى إلى ردود فعل كويتية مستهجنة لهذه الحادثة ومطالبة بتحرك رسمي تجاه هذه الحادثة، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على الإجراءات الكويتية المتخذة على خلفية حادثة الاعتداء.

حقيقة استدعاء السفيرة التركية في الكويت بعد الاعتداء على السائح الكويتي

لم يتم حتى الآن استدعاء السفيرة التركية في الكويت بعد الاعتداء على سائح الكويتي في تركيا كما لم يصدر أي بيان رسمي كويتي على خلفية حادثة الاعتداء، رغم مطالبة العديد من أبناء الشارع الكويت باتخاذ إجراءات رسمية للتعبير عن حالة الاستياء من التعرض للمواطنين الكويتيين، حيث طالب الصحفي الكويتي داهم القحطاني عبر صفحته الرسمية على تويتر باستدعاء السفيرة التركية في الكويت وتقديم كتاب احتجاج رسمي على حادثة الاعتداء التي وقعت تحت أنظار الشرطة التركية، لتبدأ بعدها العديد من الصفحات بتأييد هذا المطلب.

الاجراءات الكويتية بعد الاعتداء على السائح الكويتي في تركيا

لم يتم حتى الآن اتخاذ اي إجراءات رسمية من قبل الجانب الكويتي تجاه حادثة الاعتداء على السائح الكويتي في مدينة طرابزون التركية إلا أن بعض الجهات والفعاليات طالبت بالتحرك السريع تجاه هذه الحادثة، ومن بينهم النائب أسامة الزيد الذي طالب السفارة الكويتية في تركيا بالتحرك الفوري وتأمين الرعاية الصحية للسائح الكويتي مع تأمين الحماية له ولأسرته حتى عودته إلى الكويت مع اتخاذ كافة التدابير القانونية لمحاسبة الفاعلين.

https://twitter.com/aiinnews/status/1703364536332366066

مقالات مقترحة

نرشح لك قراء هذه المقالات:

ختامًا تم التعرف على حقيقة استدعاء السفيرة التركية في الكويت بعد الاعتداء على السائح الكويتي، وعلى المطالب الشعبية الكويتية الواجب اتخاذها احتجاجًا على هذه الحادثة.

أسئلة شائعة

  • هل سيتم استدعاء السفيرة التركية في الكويت بعد الاعتداء على السائح الكويتي؟

    لم يتم التصريح من أي مصدر رسمي فيما يتعلق باستدعاء السفيرة التركية في الكويت أو أي تحرك رسمي تجاه حادثة الاعتداء على السائح الكويتي.

  • متى حدث الاعتداء على السائح الكويتي في تركيا؟

    حدث الاعتداء على السائح الكويتي في تركيا يوم السبت 16 سبتمبر 2023.

  • من هو السائح الكويتي الذي تعرض لحادثة الاعتداء في تركيا؟

    إن حدث الاعتداء على السائح الكويتي في تركيا مجهول إعلاميًا حيث لم يتم التصريح عن اسمه بعد.

المراجع

  1. ^twitter.com , داهم القحطاني , 17/09/2023