اسماء اطباء مستشفى البحر للعيون في الكويت 2024 “القائمة الكاملة”

اسماء اطباء مستشفى البحر للعيون في الكويت 2024 “القائمة الكاملة”

اسماء اطباء مستشفى البحر للعيون حيث يتميز هذا المستشفى بأنه يضم بين كوادره نخبة من الأطباء والاختصاصيين في علاج مشاكل العين وجراحتها، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيُسَلَّط الضوء على أفضل أطباء العيون في مستشفى البحر.

اسماء اطباء مستشفى البحر للعيون

يضم مستشفى البحر للعيون العديد من الأقسام التي يشرف عليها أطباء ذوي خبرة وكفاءة، وفيما يلي قائمة بأبرز أطباء مستشفى البحر للعيون:

الدكتور عبدالله البغلي

يعتبر الدكتور عبدالله البغلي من القامات الطبية الهامة والمعروفة؛ حيث إنه رئيس مجلس أقسام العيون، كما أنه رئيس وحدة العيون في مستشفى محمد عبدالرحمن البحر للعيون خبرة طويلة في علاج التهابات العين وأورامها وأمراض الجهاز الدمعي، بالإضافة إلى خبرته في تجميل العين والأجفان وأمراض محجر العين وعمليات تعويض فقدان العين.

الدكتور عبدالله البغلي

اقرأ أيضًا: أفضل دكتور باطنية في مستشفى السلام

الدكتور أحمد الفودري

من الأطباء المميزين في مركز البحر للعيون، كما أنه رئيس المركز يمتلك خبرة كبيرة في علاج أمراض العيون المتعلقة بالمياه البيضاء والاعتلال الشبكي ومشاكل شبكية العين، فضلًا عن خبرته في عمليات زراعة العدسات وعلاج أمراض العين لدى الأطفال الخدج.

الدكتور محمد صادق

حاصل على الزمالة الملكية البريطانية في أمراض العين، وذلك في عام 2010 يقدم خدمات طبية مميزة في علاج ضعف البصر واحمرار العين وجفافها وتشوش الرؤية.

اقرأ أيضًا: أفضل دكتورة مسالك بولية في الكويت للنساء

الدكتور حسن الشواف

اختصاصي الجلوكوما في مستشفى البحر للعيون لديه خبرة كبيرة في إجراء العمليات الجراحية الصعبة، ومنها المياه الزرقاء والبيضاء والقرنية المخروطية بالإضافة لخبرته في علاج مشاكل انحراف النظر وحساسية العين.

الدكتورة إسراء عبدالله

بخبرتها التي تصل إلى 11 عاماً تستطيع الدكتورة إسراء عبدالله علاج كافة مشاكل العين الناتجة عن خلل في نسب المياه والأملاح بالإضافة لعلاج مشاكل العين الانكسارية وإضرابات العصب البصري بالإضافة لحالات جفاف وانتفاخ العين.

اقرأ أيضًا: أفضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى السيف

الدكتور عبد العزيز المزدي

طبيب اختصاصي ذو خبرة طويلة له عدة لقاءات تلفزيونية يتحدث فيها عن مشاكل العين وعلاجها وبشكل خاص مشاكل عتمة عدسة العين وأمراض العصب البصري بالإضافة إلى تحدب القرنية ورأب الجفن.

الدكتور ناصر الجمعان

اختصاصي الجولوكوما في مستشفى البحر للعيون عضو في اللجنة المنظمة لمؤتمر الكويت الثالث والعشرين لطب العيون وجراحتها، لديه خبرة في علاج احتباس سوائل العين واعتلال البصر ومضاعفات الجلوكوما.

دكتور جمال الكندري

طبيب استشاري في مستشفى البحر للعيون ورئيس كلية العيون في الكويت، كما أنه من القامات الطبية الهامة في الكويت حاصل على البورد والزمالة من كندا.

الدكتور عبدالله المنصور

من الأطباء المميزين في مستشفى البحر حاصل على البورد الألماني من جامعة آخن في ألمانيا، اختصاصي في علاج مشاكل العين بالليزك وعلاج شبكية العين بالليزر فضلًا عن خبرته في الجراحة العامة للقرنية.

الدكتورة آلاء طه روتو

من الأطباء الشباب الذين انضموا إلى كادر مستشفى البحر للعيون مؤخرًا، ماهرة في تشخيص وعلاج حالات إجهاد العين والرؤية الضبابية بالإضافة لعلاج الأكياس الدهنية وحالات العين الدامعة.

الدكتور فيصل الجاسر

يمتلك الدكتور فيصل الجاسر خبرة تصل إلى 12 عاماً حاصلاً على بكالوريوس في الطب من جامعة الكويت، وأكمل دراسته التخصصية في أمراض وجراحة العين في جامعة لوما ليندا في الولايات المتحدة الأمريكية، خبرته الكبيرة تبرز في علاج أمراض القرنية والعين الجاحظة، فضلًا عن علاج ضعف البصر وحساسية الضوء وغيرها من المشاكل.

منصور عجيل الشمري

من الكوادر الطبية الهامة في مستشفى البحر للعيون اختصاصي في طب وجراحة العين على نحو دقيق بطب وجراحة عيون الأطفال وعلاج حالات الحول لديهم، كما أنه زميل الكلية الملكية البريطانية.

الدكتور محمد جاسم صادق

أخصائي علاج مشاكل القرنية في مستشفى البحر للعيون له خبرة تصل إلى 16 عاماً في علاج العديد من المشاكل، ومنها القرنية المخروطية، وفرط إفراز الدموع وصعوبة فتح العين احمرارها ومشاكل تشوش الرؤية.

الدكتورة آلاء العلي

تعمل الطبيبة الاختصاصية آلاء العلي في مستشفى البحر للعيون بخبرة تصل إلى 13 عاماً في علاج الحول عند الأطفال والكبار بالإضافة لعلاج مشاكل العين الناتجة عن فرط نشاط الغدة الدرقية ونقص فيتامين د.

الدكتور شاهر عثمان

يعمل في وحدة الشبكية في مستشفى البحر للعيون وله خبرة في علاج مرضى تمزق الشبكية وانفصالها بالإضافة إلى التهاب الشبكية الصباغي والثقب البقعي.

طرق التواصل مع مستشفى البحر

يمكن التواصل مع مستشفى البحر للعيون من خلال واحدة من الطرق التالية:[1][2]

  • رقم مستشفى البحر للعيون: 24840300.
  • عنوان مستشفى البحر للعيون: العاصمة، منطقة صباح الطبية التخصصية، بجوار مستشفى ابن سينا، طريق الجهراء.
  • الحساب الرسمي لمستشفى البحر على انستقرام:من هنا“.
  • الحساب الرسمي لمستشفى البحر على تويتر:من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح قراءة المقالات التالية:

وبهذا يكون قد عُرِّف على اسماء اطباء مستشفى البحر للعيون، مع تسليط الضوء على الاختصاص الدقيق لكل منهم وإدراج طرق التواصل مع المستشفى.

المراجع

  1. ^instagram.com , مستشفى البحر للعيون , 26/11/2023
  2. ^twitter.com , مستشفى البحر للعيون , 26/11/2023