اسم مولود امل العوضي الجديد

اسم مولود امل العوضي الجديد

اسم مولود امل العوضي الجديد بعد زواجها من وزير التجارة والصناعة الكويتي مازن الناهض بأقل من عام، حيث انتشر خبر اعتزال الفنانة الكويتية امَل العَوضي الفن بعد ما قامت بحذف جميع صورها الشخصية وإقفال حساباتها الرسمية على منصات التواصل، ويقدم موقع ويكي الكويت ما هو اسم مَولود امَل العَوضي الجديد زوجة الوزير الكويتي مازن الناهض.

اسم مولود امل العوضي الجديد

إن اسم مَولود امَل العَوضي الجديد هو علي مازن الناهض وهو المَولود الثاني للفنانة الكويتية والإعلامية المعتزلة امَل العَوضي وأول ولد للوزير الكويتي مازن الناهض، والتي اعتزلت الفن والإعلام بعد فترة قصيرة من زواجها من الوزير الكويتي السابق مازن الناهض، ولم يتم التعرف على معلومات تفصيلية عن تاريخ زواج امَل العَوضي ومازن الناهض كون الفنانة امَل العَوضي قامت بالابتعاد بشكل نهائي عن منصات التواصل الاجتماعي بعد زواجها بعدة أشهر.

اقرأ أيضًا: اعتزال الفنانة الكويتية امل العوضي

كم عمر مولود امل العوضي الجديد

يعتقد إن مَولود امَل العَوضي الجديد علي مازن الناهض لا يتجاوز عمره شهر واحد حيث تعتبر المعلومات الموثوقة حول مَولود امَل العَوضي الجديد قليلة جدًا، وكل ما عرف عن المَولود الجديد هو اسمه حيث نشرت مي العيدان وهي فنانة كويتية عبر صفحتها الرسمية على إنستقرام مباركة لصديقتها امَل العَوضي بولادة ابنها علي مازن الناهض بعد فترة لا تتجاوز عام من الزواج، حيث عملت الفنانة مي العيدان على وضع صورة أخذتها من صفحة إسراء الهاجري، والتي تتضمن مباركة من أمل العوضي لإسراء الهاجري بمناسبة ولادة ابنتها جوهرة.

اقرأ أيضًا: مازن سعد الناهض من أي قبيلة

كم عدد أبناء امل العوضي

إن عدد اولاد أمل العوضي اثنان ذكر وأنثى، والبعض قال إن لديها ثلاثة، ويمكن التعرف على معلومات عن كل ولد عبر ما يلي:

  • ابنة أمل العوضي منيرة عبدالله العوضي ولدت خلال 2010، وهي تبلغ من العمر في 2023 حوالي 12 إلى 13 عاماً ووالدها رجل الأعمال عبدالله العوضي قريب امل العوضي.
  • ابن امَل العَوضي الثاني علي مازن الناهض وهو ابن مازن الناهض الأول، ولد في بداية أكتوبر 2023 والده مازن الناهض وزير التجارة الكويتي.
  • ابن امَل العَوضي الثالث وفق معلومات غير مؤكدة ذكرها مغردون على منصات التواصل أن الفنانة امَل العَوضي رزقت بتوأم ذكر وانثى من زوجها مازن الناهض، فيما قال البعض إنها رزقت بتوأم ذكور علي وسعد مازن سعد الناهض.

اقرأ أيضًا: كم عدد زوجات مازن الناهض

انستقرام امل العوضي

يمكن لمحبي الفنانة والإعلامية امَل العَوضي الدخول إلى صفحتها الرسمية على إنستقرام “من هنا” لكن الصفحة لا تتضمن معلومات كون امَل العَوضي حذفت جميع الصور، وأقفلت حسابها بعد الزواج.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وفي الختام تم التعرف على ما هو اسم مَولود امَل العَوضي الجديد حيث تم التعرف بشكل تفصيلي على معلومات عن علي مازن الناهض وتاريخ ولادته وعمره كما تم التعرف على معلومات عن أبناء امل العوضي.ل

أسئلة شائعة

  • ما هو جنس مولود امل العوضي الجديد؟

    إن مولود امل العوضي الجديد ذكر واسمه علي مازن الناهض.

  • كم عدد اولاد مازن الناهض الوزير الكويتي؟

    يبلغ عدد أولاد مازن الناهض الوزير الكويتي ولد واحد اسمه علي، والبعض يقول إن لديه أيضًا ابنه او ابن اسمه سعد توأم لعلي مازن الناهض.

  • من هو زوج امل العوضي الاول؟

    إن زوج امل العوضي الأول هو عبدالله العوضي وهو قريبها ورجل اعمال تزوجا عام 2010 وانفصلا بعد 3 سنوات زواج ولديهما ابنة واحدة تدعى منيرة.

المراجع

  1. ^instagram.com , امل العوضي , 26/10/2023